وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح ومركز رافات الشبابي يكرمان الناجحين في التوجيهي

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 14:51 )
سلفيت- معا- أقامت حركة فتح، منطقة الشهيد أبو جهاد التنظيمية ومركز رافات الشبابي للتنمية والابداع في بلدة رافات مهرجاناً حاشدا لتكريم طلبة الثانوية العامة.

وحضر الأحتفال الاستاذ رفيق سلامة مدير التربية والتعليم والاستاذ فريد عياش نائب مدير التربية والتعليم والدكتور حسام بلعاوي مدير الشباب والرياضة والمقدم حسين المشني ممثلا عن جهاز الامن الوقائي وأبو فريد ممثلا عن جهاز المخابرات العامة ومدير شرطة بديا وأعضاء اقليم سلفيت والمناطق التنظيمية.

وفي بداية الحفل تلا محمود عياش آيات من القرآن الكريم، ومن ثم السلام الوطني الفلسطين والوقوف دقيقة على أرواح الشهداء، ومن ثم رحب الاستاذ فرح شحادة أمين سر حركة فتح منطقة الشهيد أبو جهاد التنظيمية بالحضور وهنأ الطلبة ودعاهم الى رفع راية العلم عاليا، والى تجسيد نجاحهم في خدمة فلسطين بقيادة الرئيس محمود عباس.

عرسان شحادة رئيس المجلس القروي بدوره اكد على اهمية دعم الطلاب والارتقاء بهم ومن ثم بين على ان المجلس القروي وجد ليخدم اهالي القرية مشيدا بالانجازات التي تحققت في اصلاح امور المجلس المختلفة اداريا وماليا.

وتحدث الدكتور حسام بلعاوي مدير الشباب والرياضة عن أهمية رعاية الشباب وأشاد بجهود مركز رافات الشبابي وأكد استعداد الوزارة لدعم المركز وخاصة بناء ملعب ومركز شبابي في القرية كما نقل تحيات موسى ابو زيد وكيل الوزارة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح. وهنأ طلبة الثانوية العامة.

وهنأ مدير التربية والتعليم في المحافظة رفيق سلامة الطلبة الناجحين، متمنيا لهم مزيداً من التقدم والتوفيق في بناء الوطن وشكر أسرة التربية والتعليم على جهودهم في انجاح مسيرة التربية والتعليم .

وفي كلمته ثمّن عمر عياش مدير مدرسة ذكور رافات الثانوية جهود المعلمين وأسرة التربية والتعليم في خدمة الوطن وهنأ الطلبة الناجحين ودعاهم الى إكمال المشوار في خدمة الوطن وأكد ان النجاح لا يأتي الا بالعزيمة والإصرار والمثابرة مؤكدا على دور الأهل في توفير الجو المناسب للطلبة في الثانوية العامة مهنئا كذلك الأهالي بحلول شهر رمضان المبارك.

والقى الطالب عامر عياش كلمة شاكر أسرة التربية والتعليم ومدرسة ذكور رافات الثانوية، على جهودهم.

وقدمت فرقة مركز رافات للدبكة الشعبية عروضا رائعة تخللت الحفل، وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة وتكريم مدراء الأجهزة الأمنية والمدنية بالاضافة لمتطوعي مركز رافات الشبابي ومخيم عائدون الصيفي .