وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل استعدادات منتخبنا الوطني لمقابلة نظيره الموريتاني

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 21:05 )
نواكشوط - معا - تتواصل استعدادات المنتخب الوطني في موريتانيا لخوض المباراة الوديه ضد المنتخب الموريتاني يوم الاربعاء القادم في مدينة نواكشوط حيث اجرى المنتخب مرانه الثاني بعد ظهر يوم الاحد على الاستاد الرئيسي في العاصمه نواكشوط ركز المدير الفني موسى البزاز على إجراء بعض الخطط التكتيكيه وقد خاض التدريب تسعة لاعبين بعد عدم مشاركة اللاعب ماجد ابوسيدو نتيجة تعرضه لإصابه طفيفة خلال تمرين اليوم الاول وخلال المحاضرة التي سبقت التمرين تعهد اللاعبين والطاقم الإداري الفني ببذل اقصى جهد لديهم لتشريف الكرة الفلسطينيه برغم الصعوبات والمشاكل التي واجهت المنتخب.

جوله ترفيهيه للمنتخب الوطني :
قامت بعثة المنتخب الوطني برحله ترفيهيه الى شاطيء المحيط كنوع من الترفيه على المنتخب حيث ان أفراد البعثة عاشوا لحظات كبيره من الضغط النفسي من جراء النقص العددي الكبير في صفوف المنتخب مما أثر على إستعداد المنتخب لهذه المباراه .

ستة لاعبين ينضمون غدا للوطني:
يصل غدا في منتصف الليل قادما من الاردن سته لاعبين للإنضمام للمنتخب الوطني وهم احمد كشكش , فهد العتال , عبد اللطيف البهداري , نديم البرغوثي , حسام زيادة وعلي عايش.ويأتي انضمام هؤلاء اللاعبين بعد جهود كبيره قام بها رئيس الاتحاد لتأمين وصولهم نظرا للنقص الحاد في عدد اللاعبين ليصل عدد اللاعبين 16 لاعبا من ضمنهم حارسي مرمى.

شذرات سريعه
• تكتسي ارضيه الملعب ء التي ستقام عليه المباراه بالعشب الصناعي ويتسع لعشرة الاف متفرج.
• ستقام المباراه الساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت موريتانيا أي الساعة الثانيه عشرا والنصف بتوقيت فلسطين.
• اركان السفارة على اتصال دائم بالبعثة من خلال القائم باعمال السفير السيد سليمان المقدحي وكافة موظفي السفارة كما ويقوم ابناء الجالية الفلسطينيه في موريتانيا بمتابعة المنتخب خلال التدريبات ويجرون استعاداتهم لمساندة المنتخب خلال المباراة.
• القنصل الاردني السيد مروان سمور يزور المنتخب خلال التدريب .:
في بادرة طيبه تعكس عمق العلاقات بين الشعب الفلسطيني والشعب الاردني الشقيق قام القنصل الاردني في موريتانيا بزياره المنتخب والإطمئنان عليهم ووعد بتقديم اي شيئ مطلوب للبعثه.

المنتخب الموريتاني جاهز للمباراه
اكد المدير الفني للمنتخب الموريتاني إستعداد منتخب موريتانيا للمباراه والتي تأتي ضمن إستعدادات المنتخب لتصفيات افريقيا.وقد اكد ان هذه المباراه ستكون احد محطات المنتخب المورياتني الهامه للإستعداد .