وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الوداد تنفذ يوم رياضي للشباب

نشر بتاريخ: 11/08/2010 ( آخر تحديث: 11/08/2010 الساعة: 10:27 )
غزة - معا - نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي يوم رياضي للشباب بعنوان " يوم اولمبي للشباب " في نادي غزة الرياضي , وذلك ضمن فعاليات مشروع ساهم الشبابي الممول من المساعدات الشعبية النرويجية.

وذلك بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني للشطرنج والإتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة وكذلك مع الجامعات الفلسطينية (الأقصى, الأزهر, الإسلامية, كلية المجتمع), بمشاركة (44 طالب وطالبة).

وقال أيمن أبو كريم مدير مشروع ساهم أن الهدف من هذه الفعاليات تعزيز المنافسة بين الشباب, وتشجيع الجوانب الرياضية والترويحية للشباب وزيادة التعاون والعلاقات الاجتماعية بين الشباب وتعزيز عنصر المبادرة .

ومن جهته أكد محمد شبير منسق مشروع ساهم عن الجامعة الإسلامية أن هذه الفعاليات تأتي ضمن المبادرة الشبابية التي ينفذها مشروع ساهم الشبابي لطلبة الجامعات حيث تشمل المبادرة عن يوم الأولمبي رياضي ضم من خلاله مسابقة "تنس طاولة" للطلاب وأخرى للطالبات بلغ عدد المشاركين (14 ذكور, 10 بنات), ومسابقة "شطرنج" للطلاب بمشاركة (20 طالب).

وأوضح أن اللعب يتم على شكل مجموعات بين فرق الجامعات, مشيراً إلى انه يتم التصفية من خلال التنافس بين الشباب على تحقيق ثلاث مراكز بتنس الطاولة بالترتيب الطالبات (ريم الزعيم, ياسمين عليان, هديل القوقا), وبمسابقة الطلاب (يسري ابو يوسف, عبد السلام غريز, أسعد أرحيم), وبمسابقة الشطرنج (محمد عاشور, خالد حميد, سمير كنعان), وذلك من خلال منسقين المشروع والمحكمين الرياضيين .

وأضاف في نهاية الأولمبي قام رئيس مجلس الإدارة د. نعيم الغلبان وإدارة المشروع والحكام بتوزيع الهدايا على الفائزين وتشمل (كأس ذهبي كبير للفائز الأول وكأس ذهبي صغير للفائزين الثاني والثالث) لكل لعبة.