وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطيراوي برفقة وفد فتحاوي يزور أهالي الأسرى بطوباس

نشر بتاريخ: 11/08/2010 ( آخر تحديث: 11/08/2010 الساعة: 13:14 )
الطيراوي يرأس وفد فتحاوي بمشاركة نادي الأسير ويزور عدد من أهالي الأسرى القدامى

طوباس- زار وفد من حركة فتح برئاسة عضو اللجنة المركزية للحركة اللواء توفيق الطيراوي وأمين سر إقليم طوباس حسن أبو العيلة ومدير نادي الأسير في المحافظة محمود صوافطه، ومحمد النوباني، ومجموعة من الأسرى المحررين، عائلات الاسرى القدامى في محافظة طوباس.

في هذا السياق أكد الطيراوي لعائلات الأسرى ولذويهم أن أبنائهم لن ينسو وأنهم على سلم إهتمامات الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية، قائلاً: "إن الحركة والقيادة الفلسطينية، تقوم ببذل كل الجهود من أجل الإفراج عنهم.

حسن أبو العيلة أمين سر حركة فتح في الإقليم، أكد على الوقوف الدائم مع الأسرى، محيياً صمودهم في سجون الاحتلال وصمود عائلاتهم أمام ما يتعرضون له من إنتهاكات وإذلال من قبل إدارات السجون.

من جانبه قال محمود صوافطة مدير نادي الأسير الفلسطيني في المحافظة أن هذه الخطوة تأتي لتعزيز الروح المعنوية لدى الأسرى وعائلاتهم، ولنقول لهم أنكم لستم وحدكم في المواجهة، مندداً بسياسات إدارات السجون والهجمة الشرسة التي يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال وما تعانيه أسرهم أثناء الزيارات من محاولات إذلال ومس بكرامتهم وإنسانيتهم والتضييق عليهم.

كما دعا صوافطة إلى أوسع حملة جماهيرية ورسمية من اجل الضغط على سلطات الاحتلال من اجل الإفراج عن الأسرى، وتوجه الوفد إلى منزل الأسير جمال أبو محسن الذي يقضى حكما بالسجن المؤبد وقدموا واجب العزاء بوفاة والدته.

أهالي الأسرى بالمحافظة من جانبهم عبروا عما يتعرضون له من مضايقات واستفزازات ومعاملة مذلة ومهينة ولا إنسانية أثناء الزيارات وما يتعرض له ألاسرى من استهداف وممارسات وحشية ومحاولة الاستفراد بهم من قبل إدارة السجون.

وتقدموا بالتحية والتقدير للوفد الزائر وللقيادة الفلسطينية وللرئيس أبو مازن، كما ثمنوا هذه الخطوة داعين إلى مزيد من التضامن والجهد من اجل إنهاء معاناتهم.