وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساندة بيت لحم تناقش الترتيبات الخاصة بانطلاق الموسم الكروي الجديد

نشر بتاريخ: 11/08/2010 ( آخر تحديث: 11/08/2010 الساعة: 13:04 )
بيت لحم - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد _ اجتمعت مساء الثلاثاء ( 10 آب الجاري ) اللجنة المساندة في محافظة بيت لحم كخطوة لتقييم عملها وأدائها خلال الموسم الماضي , و في مستهل الاجتماع تقدم سعدي حميدان رئيس اللجنة بالتهنئة للرياضيين ولجميع رؤساء وإدارات أندية وهيئات ومؤسسات محافظة بيت لحم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وصرح رئيس المساندة أن لجنته بصدد عقد اجتماعين مع الشرطة وآخر مع قيادة منطقة بيت لحم للتنسيق فيما يختص بدور الشرطة والأمن في المحافظة على النظام والسلامة في الملاعب الكروية حيث أن هذه الترتيبات جارية الإعداد لاستقبال الموسم الجديد .

وأكد أن اللجنة المساندة تبذل كل ما بوسعها لمساندة توجهات وقرارات الاتحاد وأنها لن تسمح بإعاقة نهوض الرياضة في المحافظة ، وشدد حميدان على ضرورة التزام جميع الرياضيين والإداريين بالدفاع عن قرارات وتعليمات ولوائح الاتحاد ودعم برامجه ونشاطاته الرائدة والتي ستقود الكرة الفلسطينية الى التطوير المطلوب للوصول الى المستويات العربية والقارية بإذن الله.

وبالنسبة الى انتقال لاعبين بين الأندية أكد حميدان رئيس اللجنة المساندة انه من الضروري ان تفرض الأندية أسس الاحترام في ما بينها وان تتم انتقالات اللاعبين باتفاق الأطراف المعنية وبهدوء دون صخب إعلامي .