وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا تعادل البيرة وهلال اريحا بهدف

نشر بتاريخ: 11/08/2010 ( آخر تحديث: 11/08/2010 الساعة: 13:13 )
البيرة – معا - ضمن استعدادات أدية المحترفين لانطلاق الدوري العام، التقى مساء أمس الثلاثاء على ستاد البيرة الدولي في مباراة ودية بكرة القدم فريقي مؤسسة شباب البيرة ونادي هلال أريحا، وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. حكم المباراة محمد رضوان وساعده مخلص الترتير وطارق النقيب.

لجأ المدربان حسن حسين (البيرة) وأحمد حسن (هلال أريحا) في هذه المباراة لاختبار قدرات معظم اللاعبين حيث تعددت التبديلات لكلا الفريقين مما أثر على أداء الفريقين.

بدأ فريق الهلال المباراة مهاجما وكان انتشاره في الملعب بشكل أفضل من الفريق البيراوي، واستطاع مؤمن صندوقه في أولى مبارياته من تسجيل هدف الهلال في الدقيقة 14 عندما تخطى مدافع البيرة أنور بدارين. وأضاع محمد داود هدف محقق للهلال عندما صوب كرة أرضية قوية مرت بجانب القائم بعد اخترقه دفاع البيرة. في النصف الثاني من الشوط الثاني تحسن أداء البيرة وضغط على مرمى الهلال الريحاوي واستغل أحمد عايدية كرة عرضية أودعها بقوة على يمين حارس مرمى الهلال محمد بدر.

الشوط الثاني خلى من الإثارة حيث اختبر المدربان العديد من اللاعبين وفي مراكز مختلفة وكان اللعب سجالا بين الفريقين دون ان يتمكن أيا منهما من تسجيل أي هدف ، وشارك فريق البيرة لاعبه الجديد مأمون رجب القادم من ثقافي طولكرم وشارك الهلال لاعبه الجيد أدهم عرار حيث برز اللاعبان بمستوى جيد يؤكد أنهما سبكونان إضافة نوعية للفريقين. لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما علما أنم المباراة التي جرت بينهما قبل 5 أسابيع انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف نظيفة .

برز من الهلال محمود المغربي وعدنان صدوق ومحمد داود، بينما برز من البيرة أحمد عايدية وبلال خوصة وأيثم.