وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار ..... * يكتبها عمر ووجدي الجعفري

نشر بتاريخ: 11/08/2010 ( آخر تحديث: 11/08/2010 الساعة: 21:41 )
بعد الافطار ..... * يكتبها عمر ووجدي الجعفري
في اليوم الاول من رمضان نقول :
ان علاقتنا مع الوحدات علاقة استراتيجية قائمة على الاحترام هذه العلاقة لا يمكن ان تؤثر عليها قضية هنا او هناك ، فقد كان الوحدات وما زال مفخرة لنا جميعا ، وما حدث في الازمة الاخيرة ما هو الا سحابة صيف ستزول ان شاء الله ، ونحن على ثقة من ان اللواء جبريل الرجوب سيعالج الامر بهدوء وروية كما عهدناه في العديد من القضايا ، والجميع مقتنع اننا والوحدات شقي البرتقالة .

وعتبي في الحقيقة على كل الذين يحاولون الاصطياد في المياه العكرة ونقول لهم ( ياجماعة الخير اللي عنده كلمة مليحة بيقولها وإللي ما عنده افضل يسكت ) .

بالامس كان عزت حمزة بيننا وهو نائب رئيس نادي الوحدات ولم يبخل علينا بعلمه ولا بجهده ، ولطالما فتحنا صدورنا وقلوبنا لنادي الوحدات الذي جاء لزيارتنا ( عفوا زيارة ارضه ) اكثر من مرة ،كما انه طالما استضاف الوحدات العديد من الفرق الفلسطينية واقامت على ارضه المعسكرات وقدم لها الكثير .

وفي النهاية نطالب الجميع بالوقوف امام مسؤولياته وعدم تصعيد الموقف كما اطالب الخيرين بالتدخل فالوحدات منا وفينا ، ولكن اعذرونا يا وحدات "نحن كفلسطينيين نعتبر حب الوطن اولى اولياتنا وامام نداء الوطن يهون الغالي والثمين " .