وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الدولفين وبنك فلسطين يختتمان حملة صيف 2010 على شاطئ غزة

نشر بتاريخ: 12/08/2010 ( آخر تحديث: 12/08/2010 الساعة: 13:06 )
غزة - معا - أنهى نادي الدولفين للرياضة المائية بالتعاون مع بنك فلسطين م.ع.م حملة صيف 2010 للتوعية والإرشاد البيئي للمصطافين علي شاطئ بحر غزه التي انطلقت في الأول من الشهر الماضي بهدف توعية المصطافين بضرورة إتباع تعليمات المنقذين، وتناولت إرشادات حول سبل الحفاظ على حياتهم أثناء السباحة، إضافة لإرشادات للحفاظ على نظافة الشاطئ.

وقال منسق المشروع في نادي الدولفين، حازم حرز الله إن الحملة التي بلغت كلفتها نحو عشرة آلاف دولار اشتملت على توزيع 20 ألف نشرة توعية و20 ألف كيس نايلون، لجمع المهملات، تم توزيعها من خلال فريق عمل مكون من ستة عمال توزعوا في نطاقين، النطاق الشمالي لشاطئ مدينة غزة ابتداء من أسوار الشاليهات شمالا وحتى برج الإنقاذ رقم 5 جنوبا، والنطاق الثاني من مخيم الوكالة جنوبا (نقطة إنقاذ رقم 11) وحتى برج الإنقاذ رقم 5 شمالا.
وأضاف بأن الحملة اشتملت على تعليق لوحات إرشادية على امتداد شارع الرشيد في منطقة ساحل مدينة غزة، إضافة لبث إعلانات إذاعية للتوعية في ثلاث إذاعة محلية استمرت على مدى 40 يوما.

من جانبه أوضح عمرو السراج مساعد رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين أن رعاية البنك ودعمه لحملة التوعية على الشاطئ لصيف 2010 ، تندرج في إطار مساهمة البنك المجتمعية مؤكداً على دعم البنك لكل النشاطات الهادفة سواء كانت تعليمية أو ثقافية أو رياضية .
وأشار السراج إلى أن حملة صيف 2010 كان لها دور كبير في توعية جمهور المصطافين بأهمية المحافظة على المتنفس الوحيد لأهل القطاع نظيفاً جميلاً ، كما زودهم بمعلومات هامة وإرشادات حول سبل المحافظة على حياتهم أثناء النزول للسباحة في البحر.