وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم المحلي يشارك بافتتاح عدة عطاءات لمشاريع في سلفيت

نشر بتاريخ: 12/08/2010 ( آخر تحديث: 12/08/2010 الساعة: 14:14 )
سلفيت- معا- شاركت مديرية الحكم المحلي في سلفيت بفتح عدد من عطاءات المشاريع في المحافظة والتي تم تمويلها من قبل (صندوق البلديات)، وهي: "الاعمال الخارجية لمدرسة بنات بروقين الاساسية لصالح بلدية بروقين".

كذلك تم فتح عطاء مشروع جدران استنادية وأرصفة للشارع الرئيسي في بلدة كفر الديك غرب المحافظة بتمويل من صندوق البلديات، وبحضور ممثلي عن صندوق البلديات ومدير المشاريع م.فراس النوري ومهندس البلدية م.أحمد زهد وأعضاء البلديات.

وفي سياق آخر، قامت دائرة المشاريع في مديرية الحكم المحلي بسلفيت، بتنفيذ عدة جولات ميدانية للمشاريع الجاري تنفيذها ضمن مشاريع وزارة المالية ضمن برنامج دعم التجمعات المتضررة من الجدار، مشروع تأهيل المدخل الرئيسي لقرية دير بلوط، ومشروع بناء ملعب بلدي لبلدة بروقين، اضافة لمشاريع بلدية سلفيت وهي تأهيل المنطقة الشمالية لمدينة سلفيت، والطريق الرابط سلفيت – اللبن ومشروع تأهيل الطرق الداخلية، وذلك للإطلاع على سير العمل والتنفيذ.

وتم استلام مجموعة من المشاريع الحيوية في المحافظة ومنها: مشروع تعبيد الطرق الداخلية لقرية كفل حارس وبتمويل من الصندوق السعودي من خلال البنك الاسلامي، ومشروع توريد مواد كهربائية لقرية رافات، وبحضور رؤساء ومهندسي الهيئات المحلية المستفيدة، مدير المشاريع في المديرية م.فراس النوري ومهندسي دائرة المشاريع في الوزارة.