وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طوباس يشكل لجنة تنسيقية عليا لمراقبة الاسواق خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 12/08/2010 ( آخر تحديث: 12/08/2010 الساعة: 19:55 )
طوباس-معا- اعلن محافظ طوباس والاغوار الشماليه مروان طوباسي اليوم عن قراره بتشكيل لجنة تنسيقية عليا لمراقبة اسواق المحافظة خلال شهر رمضان الفضيل من عدد من مؤسسات المحافظة.

جاء ذلك خلال قيام طوباسي اليوم بجولة تفقدية للعديد من الوزارات والمؤسسات العاملة في المحافظة للاطلاع على سير العمل فيها شملت مديريات الزراعة ودائرة البيطرة ومديرية الاقتصاد الوطني .

واقر طوباسي خلال تفقده لمديرية الاقتصاد الوطني واجتماعه بمديرها عبدالله يسن والعاملين فيها بتشكيل اللجنة التنسيقية العليا لمراقبة الاسواق والتي ستعمل على مراقبة السوق وجودة السلع وصلاحيتها والالتزام بالاسعار وعد التلاعب بها من قبل التجاروالتاكد من خلو الاسواق من منتجات المستوطنات ومراقبة النظافة العامه .

واشار طوباسي خلال تفقده لمديرية زراعة طوباس الى ان محافظة طوباس محافظة زراعية بالدرجة الاولى اذ تشكل الاغوار الشمالية موطنا لهذه الزراعه داعيا الى اهمية ايلاءمنطقة الاغوار اهتماما خاصا كونها منطقة مستهدفة ومهمشة وتعاني من حصار خانق .

واكد محافظ طوباس على ضرورة قيام وزارة الزراعة بتنفيذ المشاريع الزراعية التي سيكون لها اثرا على احداث التنمية في المحافظة وخلق فرص عمل في مواجهة تحديات الاحتلال .

واشار طوباسي الى ان السلطة الوطنية الفلسطينية تولي الاغوار اهتماما خاصا وانها ستعمل جاهدة على دعم الاغوار بما يمكن المواطنين من الصمود .

وخلال تفقده لمديرية البيطره في طوباس اصدر المحافظ طوباسي قرارا بتغطية نفقات السموم الخاصة بمعالجة ظاهرة الكلاب الضالة والتي تنتشر في اكثر من موقع في طوباس لدائرة البيطرة وذلك من ميزانية المحافظة .