وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز طولكرم يُكثف من إستعدادته للدوري ولا لاعب تعزيز حتى اللحظة

نشر بتاريخ: 13/08/2010 ( آخر تحديث: 13/08/2010 الساعة: 16:54 )
طولكرم – معا - منتصر العناني المسؤول الإعلامي - مع إقتراب موعد انطلاقة مقطورة دوري المحترفين والتي تنتظره بفارغ الصبر الأندية الفلسطينية المنضوية والمشاركة تحت مظلته بقوة في ال 21 من الشهر الجاري برعاية الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم , ومع بدء العد التنازلي للموعد ترتفع في المقابل وتيرة تدريبات مركز طولكرم السمران بفريقها الأول إستعداداً لأستقباله بجاهزية عالية .

وهذه الصورة باتت محط أنظار المدرب محمود عمشة وجهازه التدريبي معاً لتحقيق اقصى درجات خوض الدوري ومسلحين بنظرات الفوز وتحقيق الإنتصار دون العودة إلى الوراء , وتتجلى هذه الأستعدادات وبرغم إرتفاع درجات الحرارة في طولكرم ونسبة الرطوبة ومع أجواء رمضان الشهر الفضيل إلا أن مركز طولكرم رفع منسوب التدريبات للإستفادة من كل يوم يقترب من بداية الدوري الذي لم يتبقى على عمره سوى ستة أيام .

ويعكف المدرب عمشة الذي افاد بأنه لن يملك حلاً سحرياً لكنه يعمل بمهنية وعلمياً للوصول على المركز على محطة مشرفة في الدوري القادم .

وأضاف : بأننا إشتغلنا بقوة في الفترة الماضية في معسكر بيت لحم وقبله على ملعب الشهيد جمال غانم واللقاءات كشفت كلها بمجملها عن التقدم الكبير التي خطاه اللاعبون السمران وبدا الفرق واضح بأن هناك تغيير في الأنجراف نحو تحقيق اهداف النصر في لقاءاته القادمة بكل قوة وطريقة اللعب وتبادل المراكز وإتقان تطبيق الخطط في المستطيل .

واكد لاعبو المركز السمران بأن المدرب عمشة وجهازه التدريبي قد غير كثيراً في حياة اللاعبين آداءً ونتيجةً وإجتماعياً ويتبع إسلوباً مهنياً علمياً في تدريبات وخطط تكتيكية من المؤكد أن نحقق الكثير في الدوري القادم .

وأشار المدرب عمشة سابقاً اننا لن نجلب أي لاعب تعزيز حتى اللحظة لأننا نملك لاعبين متطورون بسرعة ولديهم القدرة على تحقيق إنجازات وأعتقد ان قضية لاعبي التعزيز سبيت فيها من خلال الآداء وإكتشاف إذا ما كانت هناك مراكز غير مكتملة وشاغرة قد تؤثر على نتائج الفريق سنستقدم حينها لاعبين تعزيز يغطون تلك المراكز في المستقبل .

عبد الوهاب شحادة رئيس الهيئة الأدارية لمركز الشباب الإجتماعي : أشاد بجهازه التدريبي بقيادة عمشة ومدرب الحراس منار الخولي ومساعد مدرب ماهر طلال والمشرف الرياضي خليل أبو ليفة وكافة أعضاء مركز طولكرم الداعمين والواقفين وقفة جادة لرفد الفريق في هذه الفترة بالأضافة إلى الجماهير البرازيلية المخلصة والتي تلاحق فريقها وتشجيعه ليكون بهمة عالية أثناء خوضه الدوري.

وإختتم شحادة بأننا مقبلون على مرحلة سيحدد معالم تغييرها دوري المحترفين كما وستتحدد نطاق التغيير الذي رافق المركز وبالتأكيد سيكون للسمران جولات تحمل عنوان إمتياز .

يُشار على ان كافة الهيئات والمؤسسات في مخيم طولكرم يدعمون هذا التوجه لأبناء المركز وهذه الخطوات والتي ستكون لها مرجعية قادرة على تحقيق عودة السمران على المراكز المتقدمة على مستوى الوطن , وتعكف الهيئة الإدارية لمركز الشباب الأجتماعي في إطارها الأجتماعي إلى تنظيم إفطار جماعي للهيئة واللاعبين والجهاز التدريبي لاحقاً بالإضافة إلى سهرات وإمسبات رمضانية , وإعتبرت الجماهير المخلصة للسمران بأن فريقهم الأول قادم بقوة وسيقدم عروضاً وألواناً بطعم الفوز .