وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدون مفاجأت تذكر : اختتام اليوم الاول في بطولة الانتصار للشطرنج

نشر بتاريخ: 13/08/2010 ( آخر تحديث: 13/08/2010 الساعة: 16:52 )
قلقيلية -معا - محمود شبيطة - اختتم مساء امس الجولة الاولى من الدور الاول لبطولة الانتصار للشطرنج بدون مفاجاة تذكر حيث حقق اغلب اللاعبين المرشحين للقب الانتصار في الجولة الاولى من دوري المجموعات الاول .

فقد حقق اللاعب الياس رضوان المرشح الابرز للقب الفوز بسهولة في مباراته الاولى على اللاعب محمد وائل من قلقليلة ضمن المجموعة السادسة فيما تمثلت المفاجاة الوحيدة بخسارة اللاعب مفيد عنايا امام اللاعب الجديد حمزة سويدان ضمن المجموعة الاولى .

اما في المجموعة الثالثة والتي اطلق عليها المجموعة الحديدية كونها تضمن افضل لاعبين البطولة فقد حققت اللاعبة ديما خلدون الفوز على اللاعبة العانود زهير لتقطع شوطا كبيرا نحو التاهل الى الدور الثاني فيما تعادل اللاعبان احمد خلدون وقيس نضال لتبقى المجموعة الحديدية مفتوحة على جميع الاحتمالات من حيث المرشح للخروج حيث ان نظام المسابقة يقضي بتاهل 3 لاعبين ومغادرة لاعب واحد من كل مجموعة من المجموعات السبعة.

هذا وتستأنف الجولة الثانية من دوري المجموعات يوم الاحد في الساعة السابعة والربع مساء بلقاءات حاسمة تتمثل اقواها في المجموعة الحديدية حيث يلتقي كل من احمد خلدون وديما خلدون على حسم بطاقة المجموعة مبكرا فيما تكون الفرصة سانحة امام اللاعب قيس نضال لتعويض تعثره بالتعادل بالجولة الاولى عندما يلتقي مع اللاعبة العانود زهير من قلقليلة من اجل حسم اوراق المجموعة مبكرا .