وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لليوم الثالث: مركز البرامج النسائية ببيت حانون ينظم إفطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 14/08/2010 ( آخر تحديث: 14/08/2010 الساعة: 08:25 )
غزة- معا- نظم مركز البرامج النسائية "بيت حانون" إفطارا جماعيا لاهالى بيت حانون من الأسر الفقيرة والأسر المحتاجة وذلك بتمويل من جمعية خليفة بن زايد آل نهيان الخيرية الإماراتية من خلال التنسيق مع وكالة الغوث الدولية "الاونروا".

وشارك في الإفطار الجماعي في يوم واحد أكثر من 310 من السيدات والأطفال والقليل من الرجال من الحالات الاجتماعية الصعبة حيث امتلأت ساحة المركز بكل أنحاءه من العوائل والأسر المحتاجة من المجتمع المحلى.

وشمل الإفطار الجماعي وجبة ساخنة من الأرز والدجاج بالإضافة إلى المياه واللبن والتمر كما وفر المركز كافة سبل الراحة وكان في استقبالهم جميع طاقم المركز من موظفين وأعضاء هيئة إدارية للتوفير كافة الاحتياجات لهم.

وفى نهاية الإفطار الجماعي شكر اهالى المجتمع المحلى من السيدات والأطفال طاقم مركز البرامج النسائية ببيت حانون وجمعية خليفة بن زايد آل نهيان الإماراتية ووكالة الغوث الدولية الانروا على هذه المبادرة الطيبة، وعبروا عن مدى فرحتهم بهذه اللفتة.

ويعتبر مركز البرامج النسائية بيت حانون من ابرز المؤسسات اللامعة في منطقة شمال غزة ومنطقة بيت حانون التي لها دور كبير في الاعتناء بالسيدة وتنمية قدراتها وتطويرها نحو الأفضل.