وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الخليل :انطلاق بطولة مجزرة الحرم الابراهيمي

نشر بتاريخ: 14/08/2010 ( آخر تحديث: 14/08/2010 الساعة: 12:27 )
الخليل- معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - في افتتاحية بطولة مجزرة شهداء الحرم الابراهيمي والتي تنظمها الهيئة الاهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل وتحت الاضواء الكاشفة على ستاد الحسين الدولي تعادل في المباراة الافتتاحية فريق شرطة محافظة الخليل مع الفريق المنظم والهيئة الاهلية بدون اهداف .

وكانت احداث هذه المباراة سريعة وقوية واتسمت باهدار العديد من الفرص الحقيقية امام المرمى من كلا الفريقين خصوصا ضياع ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الشرطة في الدقيقة (30) عن طريق لاعب الشرطة الرائد ايمن القواسمي عندما سدد خارج المرمى .

في المباراة الثانية التي جمعت فريق ال ابو اسنينة مع الهلال الاحمر استطاع فريق ابو اسنينة ان يحصل على النقاط الثلاث كاملة والفوز على الهلال بنتيجة واحد لصفر وكان اللاعب جويد ابو اسنينة قد سجل هدف الفوز في الدقيقة (48) عن طريق دربكة حدثت امام مرمى الهلال الاحمر .

وفي المباراة الثالثة فاز فريق بتروبال اداريا على فريق قوات التواجد الدولي لعدم تواجده في الملعب بالوقت المناسب، ومن الملاحظات الهامة في افتتاحية هذه البطولة متابعة الجماهير الرياضية الكبيرة لاحداثها ومبارياتها على مدرجات ستاد الحسين الدولي والتنظيم الرائع وتوزيع اللجان المختصة كل في موقعة ومكانه.