وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب حركة فتح في بيت لحم يستنكرون القرصنة الاسرائيلية واختطاف الوزراء والنواب

نشر بتاريخ: 01/07/2006 ( آخر تحديث: 01/07/2006 الساعة: 15:35 )
بيت لحم- معا- أعلن نواب حركة فتح في بيت لحم استنكارهم وشجبهم لعملية القرصنة الاسرائيلية التي تمثلت باختطاف 64 نائباً ووزيراً ورئيس بلدية وشن حرب بشعة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وطالب النواب في بيان وصلت نسخة منه وكالة "معا" المجتمع الدولي التدخل السريع لوضع حد لجرائم الحرب الرسمية وعمليات الارهاب الاسرائيلية التي تنفذ بحق الشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة والعمل على الافراج عن كافة الذين اعتقلوا بغير وجه حق.

وأكد النواب ان هذه الاعتقالات تأتي في سياق تركيع الشعب الفلسطيني وتدمير مشروعه الوطني وحقه في الحرية والاستقلال.

ودعا النواب الى مزيد من الوحدة الوطنية ورصّ الصفوف لمواجهة هذه المخاطر والوقوف صفاً واحداً في معركة الدفاع عن الثوابت والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وطالب النواب بأحقية الشعب الفلسطيني بالعمل على الافراج عن عشرة آلاف اسير فلسطيني يقبعون داخل السجون مقابل الافراج عن الجندي الاسرائيلي, مضيفين" أن أسرانا لهم قيمتهم الانسانية والنضالية ومن حقهم العودة الى اطفالهم ومنازلهم بعد سنين طويلة من العذاب والمعاناة داخل سجون الاحتلال".

واعتبر البيان ان من حق الشعب الفلسطيني مقاومة الاحتلال دفاعاً عن نفسه وحقوقه امام الغطرسة الاسرائيلية والمخططات التصفوية والتي تستهدف سحق الحلم الفلسطيني واماني الشعب الفلسطيني في بناء دولته المستقلة ومستقبله الحرّ.