وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

واعد تنعى والدة الأسير رامز الحلبي التي توفيت وهي تستعد لاستقباله

نشر بتاريخ: 15/08/2010 ( آخر تحديث: 15/08/2010 الساعة: 13:38 )
القدس- معا- نعت جمعية واعد للأسرى والمحررين والدة الأسير انشراح الحلبي (أم محمد) والدة الأسير رامز الحلبي المعتقل في سجن نفحه والمحكوم عشر سنوات والتي وافتها المنية أمس اثر جلطة دماغية مفاجئة.

وفي اتصال هاتفي جمعية واعد للأسرى أوضح نجلها محمد الحلبي أن والدته اشترت منزل وأرادت ترميمه وترتيبه لاستقبال المهنئين لها بمناسبة الإفراج عن ابنها الأسير رامز الحلبي وكانت أعصابها مشدودة تعد اللحظات والدقائق ولم تكن تعلم بأن القدر أسرع من كل شيء وأن الأجل سينتهي قبل أن تكتحل عيناها برؤيته.

الحاجة أم محمد الحلبي البالغة من العمر ( 78 عاما) توفيت فجأة أثر جلطة دماغية إصابتها قبل رمضان بيوم لتبقى في المستشفى لمدة ثلاثة أيام توفيت على أثرها أمس وكلها أمل أن ترى أبنها الأسير رامز البالغ من العمر ( 36 سنة) والمعتقل في سجن نفحة الصحراوي ينتظر لحظة الخروج، ليقبل يدي والدته ويحتضنها لكن أجلها كان قريبا رغم أن الفرج أيضا كاد أن يكون قاب قوسين أو أدنى فقد أنهى الأسير الحلبي مدة محكوميته البالغة عشر سنوات ونصف وسيتم الإفراج عنه في 20/9/2010 أي بعد 25 يوما أو أقل.

وقع خبر وفاة والده كالصاعقة عليه فهو ينتظر لحظة الخروج بفارغ الصبر فالأمر بالنسبة له كان مفاجأة.

يذكر أن الحلبي اعتقل بتاريخ 25/2/2000من داخل أراضي ال48 وقضى مدة محكوميته متنقلا بين سجون الاحتلال الإسرائيلي كان آخرها سجن نفحه الصحراوي.