وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأوقاف تعلن أسماء الفائزين في مسابقة الأقصى المحلية العاشرة

نشر بتاريخ: 15/08/2010 ( آخر تحديث: 15/08/2010 الساعة: 14:08 )
رام الله- معا- أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش أسماء الفائزين في مسابقة الأقصى المحلية العاشرة في حفظ القرآن الكريم وتفسيره للعام 1431هـ /2010م.

وقد هنأ الهباش الفائزين مباركا جهودهم وتفانيهم في خدمة كتاب الله وحفظه وتفسيره. وشكر الرئيس محمود عباس (أبو مازن) على دعمه المتواصل للقرآن وأهله بتكريمه لحفظة القرآن الكريم. وبين أن الوزارة ستوزع الجوائز على الفائزين في الاحتفال السنوي الذي ستقيمه الوزارة بمشيئة الله تعالى.

واوضح ان عدد المشاركين بلغ حوالي ( 550 ) مشاركاً من كلا الجنسين فيما تولى التحكيم علماء ذوي الاختصاص في العلوم الشرعية والقراءات.

وقال الهباش إن الهدف من المسابقة هو تشجيع حفظ كتاب الله عز وجل والعناية به وتجويده وترتيله وتشجيع المسلمين على التنافس في حفظه وتنشئة جيل قرآني وربط المسلمين بقضيتهم الأولى قضية المسجد الأقصى المبارك، مشيرا الى ان المسابقة تنقسم إلى ثلاثة أقسام: اولها: حفظ القرآن الكريم كاملاً مع تفسير سورة الإسراء. وثانيها: حفظ عشرين جزءاً مع التلاوة والتجويد، والفرع الثالث: حفظ عشرة أجزاء مع التلاوة والتجويد.

وكانت أسماء الفائزين على النحو التالي: عطاء طلال عبد الله جيتاوي، ورويدة جبريل جبر صفدي، وعاكف عبد الحميد أبو حديد، وأحمد نايل أسحق عدم، وإيمان نافذ ناصر الشرباتي، وشهد محمد صالح الطحان، ومحمد عماد أسعد التميمي، وهديل عوض أحمد حمدان ورشيد رياض رشيد ولويل، وبشرى إبراهيم منيب بكري، وسندس عبد الكريم شريف عجاج، وشيماء رشاد حلمو المصري، وتحرير عبد المعطي صالح خضور، وبنان محمود أحمد مفارجة، وإحسان صالح محمد طويل، وبكر هشام محمد القرنة، وبيان محمد ناجح احريز، واسراء محمد عصام مفلح صلاح.