وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتجاه لانهاء قضية جدو بين الاهلي والزمالك بشكل ودي

نشر بتاريخ: 15/08/2010 ( آخر تحديث: 15/08/2010 الساعة: 20:51 )
بيت لحم - معا - أبدت جماهير الزمالك استيائها مما ردده المحامي بهاء أبو شقة بأن مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب في الصلح وإنهاء الأزمة مع اللاعب محمد ناجي "جدو" والأهلي بشكل ودي.!

وكانت نيابة شمال الجيزة قد استدعت حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك للإدلاء بأقواله اليوم الأحد في قضية خيانة الأمانة التي رفعها اللاعب ضد نادي الزمالك، غير ان أبو شقه طلب التأجيل.

وهناك مساعي تجرى الآن لإنهاء الأزمة بشكل ودي.. بعدما رحب الأهلي واللاعب برغبة محامي الزمالك، والذي يخشى اتهام البعض له ولمكتبه بمعاداة الأهلي لمصلحة نادي الزمالك.!

وتلقى موقع ZamalekFans.com العديد من الرسائل بسبب ما ينوي مجلس إدارة الزمالك فعله وإنهاء الأمر بهذا الشكل المخزي، بخروج اللاعب والإعتذار للنادي في وسائل الإعلام وكفى الله المؤمنين شر القتال، بعدما توعدوه من قبل بعدم لعب الكرة مرة ثانية، وتصعيد الأمر للمحكمة الرياضة الدولية وعدم التنازل عن حق الزمالك مهما حدث.!

وطالب البعض بتقديم هذا المجلس لاستقالته في حال إنهاء الأمر ودياً.. بعد تكرار التهاون في حق نادي الزمالك والتهاون الدائم والمستمر والخسائر التي لا تتوقف في جميع القضايا والأزمات التي خاضوها، ويكفي تأكيد رءوف جاسر نائب رئيس النادي على ان مجلس الإدارة تنازل عن حقه في قضية حرس الحدود وأزمة أحمد عيد حتى لا يتم إغضاب الجهة السيادية التي يتبع لها نادي الحرس، وكأن الزمالك ليس خلفه أكثر من 40 مليون مواطن مصري يؤازرونه أقوى من أي جهة في مصر سيادية أو غير سيادية.. ولك الله يا زمالك