وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب المصارعة يبدأ معسكره التدريبي استعدادا لدورة الالعاب الاسيوية

نشر بتاريخ: 16/08/2010 ( آخر تحديث: 16/08/2010 الساعة: 12:17 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأن رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري افتتح امس المعسكر التدريبي للاعبي المنتخب الفلسطيني للمصارعة الذين سيشاركون في دورة الألعاب الأسيوية التي ستقام في الصين .

حيث يشارك في المعسكر لاعبي نادي طارق بن زياد والأكاديمية الفلسطينية للمصارعة بإشراف مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني عمر عبد الجواد.

ويأتي هذا المعسكر تمهيدا لاقامة معسكرات خارج فلسطين استعدادا للاستحقاقات القادمة .

ومن ناحية ثانية اجتمع الجعبري مع رئيس الأكاديمية الفلسطينية إبراهيم مريش وعضو الأكاديمية بسام سنقرط ودار الحوار بينهم على الدعوة التي وصلت للاتحاد من الاتحاد العربي للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام في بيروت بتاريخ 3/12/2010 م وشرح لهم الجعبري عن الشروط الفنية والمالية والإدارية وبعد الإطلاع عليهم سلمهم كتب من الاتحاد من اجل المشاركة في هذه البطولة .

من جهته قال ابراهيم مريش إننا نعتز بالنشاطات التي يقوم بها الاتحاد وان الأكاديمية ستقف درع حصين الى جانب الاتحاد بجميع الميادين المحلية والعربية ولنا الشرف بان الأكاديمية تمثل فلسطين بهذه البطولة ونأمل من جميع الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد ان تشارك بهذه البطولة .

ومن ناحية اخرى تم تكليف كلا من مسؤول اللجنة الفنية نضال ابو نجمة ومسؤول العلاقات الخارجية طلال شحادة بالاتصال والتنسيق مع الاندية المنضوية تحت راية الاتحاد للمشاركة في بطولة الاندية العربية وخاصة اندية محافظة جنين ، الخليل ، القدس ، اريحا ، نابلس ، والمحافظات الجنوبية .