وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حدث في قلنسوة : اب لـ 70 طفلا ومتزوج من 12 امراة

نشر بتاريخ: 16/08/2010 ( آخر تحديث: 16/08/2010 الساعة: 23:10 )
بيت لحم – معا - نشر موقع صحيفة " يديعوت احرونوت " اليوم الاثنين الافراج عن مواطن عربي من قرية قلنسوة شمال اسرائيل وتحويله الى الاعتقال البيتي لمدة 15 يوما ليس لانه متزوج من 12 امرأة وانما على خلفية ضربه لاحدى بناته ، وذلك لتاخرها في الرد عليه بتقديم الطعام للمواشي التي يقوم بتربيتها في البيت .

واضاف الموقع ان المواطن 66 عاما تم القاء القبض عليه بعد ان قدمت احدى زوجاته شكوى ضدة لضربه ابنتها ، حيث قام باقتحام الحمام عليها اثناء الاستحمام وجرها من شعرها وضربها ، وذلك لانها لم تستجب لطلبه بتقديم الطعام للاغنام التي يقوم بتربيتها ، حيث ردت ابنته انها ستقوم بذلك بعد انتهائها من الاستحمام فما كان منه الا مهاجمتها وضربها .

واضاف الموقع انه نفى التهم الموجهة له واكد ان زوجته تريد ان يدخل السجن بهدف الهرب مع اطفالها الى مناطق السلطة الوطنية والبقاء فيها ، حيث قررت محكمة الصلح في مدينة كفار سابا اليوم الافراج عنه بكفالة مالية بلغت الف شيكل وتحويله الى الاعتقال البيتي لمدة 15 يوما .

واشار الموقع ان قرار المحكمة جاء بعد ان قام محامي الدفاع بالطلب بتخفيض قيمة الكفالة المالية من خمسة الاف شيكل ، وذلك لانه لايستطيع دفع هذا المبلغ بسبب انه اب لـ 70 طفلا له وكذلك 12 زوجة ما قد يؤثر على دخل الاسرة ويضر بالاطفال ، حيث قام القاضي بتخفيض الكفالة المالية الى الف شيكل .