وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاث فصائل بقلقيلية تدعو إلى تصعيد المقاومة الشعبية

نشر بتاريخ: 16/08/2010 ( آخر تحديث: 16/08/2010 الساعة: 17:46 )
قلقيلية - معا - بحثت ثلاث قوى وطنية سبل توسيع الحملة الشعبية لمقاومة الجدار لتشمل كافة الأطر السياسية والشعبية وذلك خلال اجتماعها في مكتب جبهة النضال الشعبي في قلقيليةاليوم.

وحضر الاجتماع عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي محمد عدوان ومنسق الحملة الشعبية و عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب نائل سلمي و عضو اللجنة المركزية لحزب فدا عادل النوباني تم بحث وخاصة انه يشارك في الحملة حاليا من القوى الوطنية كل من الجبهة الشعبية والمبادرة الوطنية من اجل تعزيز المقاومة الشعبية في المحافظة , تجسيدا" وتعزيزأ" للشراكة الوطنية في المقاومة الشعبية لسياسات الاحتلال التعسفية والمتمثلة في استمرار الفصل والاغلاقات ضد أبناء شعبنا وصولا إلى تهجيره من أرضة مما يتطلب ضرورة العمل المشترك من خلال وضع خطط وبرامج نضالية تساهم في تعزيز صمود أبناء شعبنا وخاصة المزارعين و العمال الفلسطينيين .. حيث اتفق المجتمعون على الاستمرار في التنسيق المستمر لانجاز المهام الوطنية في هذا السياق .

من جهة اخرى دعا المجتمعون إلى ضرورة العمل الجاد على تعزيز الوحدة الوطنية وذلك من خلال إعادة تفعيل لجنة القوى الوطنية في المحافظة , للعمل الجاد على ترسيخ ثقافة المقاومة الشعبية في هذه المرحلة تحديدا في التصدي لسياسات الاحتلال العنصرية .

ومن جانبه أكد محمد عدوان عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي على أهمية هذا الاجتماع وخاصة لضرورة تفعيل المقاومة الشعبية وخاصة في محافظة قلقيلية و التي يستهدفها جدار الفصل العنصري و الاستيطان بشكل مركز و ممنهج في محاولة من قبل الاحتلال لتفريغ أهلها وتهجيرهم من خلال الضغط الاجتماعي و الاقتصادي .