وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"حواء" تستعد لتوزيع مساعدات عينية على أيتام ومحتاجين

نشر بتاريخ: 17/08/2010 ( آخر تحديث: 17/08/2010 الساعة: 17:59 )
نابلس-معا- قالت رئيس جمعية مركز حواء للثقافة والفنون غادة عبد الهادي بأن الجمعية تستعد حاليا لتوزيع العديد من المساعدات العينية لبعض الشرائح المجتمعية. وأوضحت بأن طواقم الجمعية تقوم منذ بداية شهر رمضان بتوزيع كوبونات الرغيف الخيري على العشرات من العائلات المحتاجة.

وأضافت بأن الجمعية تستعد لتوزيع الدجاج اللاحم على عشرات العائلات المحتاجة في نابلس، إلى جانب ملابس العيد على 50 يتيمة من نابلس، وأشارت إلى أن جمعية مركز حواء ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بتوزيع كميات من قمصان النوم والملابس الداخلية على حوالي 40 من نزلاء ملاجئ العجزة في نابلس.

وأكدت عبد الهادي على ضرورة مشاركة المؤسسات الأهلية في كافة الفعاليات المجتمعية لما في ذلك من أهمية في ترسيخ العلاقة بينها وبين جموع المواطنين بمختلف شرائحهم.

من جهة أخرى، قالت غادة عبد الهادي بأن إدارة جمعية مركز حواء ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بتنظيم حفل كبير لتكريم حفظة القرآن الكريم والأوائل في التربية الإسلامية في نابلس، موضحة بأن الجمعية تؤكد دائما على أهمية الحفاظ على النزعة الدينية لدى المواطن الفلسطيني، ومن أجل ذلك، أخذت الجمعية على عاتقها تكريم حفظة القران والأوائل في مادة التربية الإسلامية بشكل دائم وفي كل عام من شهر رمضان.