وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القطري : الفريق الخضري عائد بقوة واتمنى من الجماهير ان تزحف خلف فريقها

نشر بتاريخ: 17/08/2010 ( آخر تحديث: 17/08/2010 الساعة: 17:19 )
بيت لحم - معا - الدائرة الاعلامية - اعرب مدافع فريق الخضر احد فرق الدرجة الممتازة "أ" ادهم القطري القادم من صفوف الامعري ، عن سعادته الكبيرة لتحقيق فريقه الفوز على انصار القدس في اطار كاس الاتحاد للهواة .

وقال القطري الذي يعتبر نجم المباراتين السابقتين لفريقيه : ان تحقيق الفوز الثاني في البطولة دلالة واضحة على ان الفريق الخضراوي عائد بقوة نحو اعادة سمعته الكروية الممتدة عبر سنوات ويشهد بها الشارع الرياضي ، وعليه فان البداية تشجعنا لتحقيق الافضل وهو التقدم الى ادوار متقدمة في البطولة .
واضاف ان الاهتمام يجب ان ينصب ايضا على بطولة دوري الممتازة أ وضرورة المنافسة من اجل العودة مصاف فرق المحترفة وهذا حق شرعي وليس بالشيء البعيد عن فريقنا .

وثمن القطري الدور الكبير لادارة النادي وعلى راسها خليل العموري رئيس النادي الذي يسخر كل شيء للاعبين من كافة الجوانب ، مشيرا الى انه يشعر بالسعادة العارمة منذ انضمامه لصفوف الكتبية الخضراوية من خلال الانسجام الواضح بين اعضاء الفريق وكذلك الجمهور الوفي.

واشار الى انه يجب ان ننسى المباراتين السابقتين في كاسالهواة والتي جمعت فريقنا امام بيتللو وانصار القدس والتركيز على المباراة القادمة التي ستجمعنا مع احد الفريقين اما اهلي قلقيلية او عقبة جبر وعليه اعتبر هذه المباراة الطريق نحو الوصول الى المباراة النهائية.

وحث القطري جماهير الخضر الى الزحف وراء فريقها كما كان في السابق لانهم يعتبرون الورقة الرابحة للفريق واعدا الى بذل قصارة جهده من اجل المساهمة في مسيرة التقدم للفريق .