وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الأسرى: صور المجندة ترقى لوثائق ومستندات تدين الإحتلال

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 03:18 )
غزة -معا- أدانت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية قيام جنود الإحتلال الإسرائيلي بارتكاب جرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية بحق الأسرى والشهداء الفلسطينيين، مؤكدة أن الإحتلال الإسرائيلي يوثق جرائمه بحق الفلسطينيين بالصور سعيا نحو تعزيز الكراهية والحقد والعنصرية لدى الأجيال الإسرائيلية .

وقالت اللجنة في بيان خاص أن الإحتلال الإسرائيلي وحسب الدراسات والقراءات للحالة الهستيرية والمسعورة التي يعيشها فإنه يعمل على تعزيز المعلومة بالصورة في مدارسهم الدينية الاسرائيلية المتطرفة في سبيل اجتثاث أي وازع للرحمة بالفلسطينيين إن وجد لديهم .

وأضافت اللجنة أن صور المجندة الإسرائيلية "إيدن ابيرجل" والتي ظهرت في الفيس بوك خاصتها وهي تضحك بشكل هستيري بجوار شبان فلسطينيين معتقلين لدى الإحتلال ما هي إلا شيء لا يذكر جانب الإنتهاكات والممارسات الإسرائيلية الأخرى ضد أبناء الشعب الفلسطيني والتي لا تحصى .

وطالبت لجنة الأسرى الكل الفلسطيني بالعمل من أجل إنهاء الإنقسام الفلسطيني الذي جعل الإحتلال يستفرد بشعبنا وأسرانا كما وطالبت اللجنة المؤسسات الفلسطينية والعاملة في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان والمنظمات الدولية والإنسانية بالعمل على جمع كافة الإدانات والدلائل التي تدين دولة الإحتلال الإسرائيلي بانتهاك حقوق الإنسان في فلسطين أولا وملاحقة ومحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين في محكمة الجنايات الدولية بلاهاي.