وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع طفلة وإصابة خطيرة لشاب بسبب حوادث السير في الخليل

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 13:10 )
الخليل- معا- توفيت اليوم الاربعاء الطفلة أروى الرجبي (5 سنوات) متأثرة بجراحها البليغة نتيجة حادث دهس تعرضت له في منطقة سنجر أمس، كما أصيب شخص آخر بجروح خطيرة إثر دهسه من قبل مركبة غير قانونية في بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة: "أن شرطة المرور تلقت بلاغات حول وقوع حوادث سير في مناطق مختلفة من المحافظة، حيث تحركت مباشرة إلى أماكن الحوادث وأخذت كافة الإجراءات القانونية والرسم الكروكي الخاص بها، وقبضت على السائقين وتم التحفظ على المركبات للتدقيق في أوراقها الثبوتية".

وأضاف البيان أنه وخلال التحقيق تبين أن احدى المركبات من نوع "شفروليه" غير قانونية ولا تحمل أية أوراق ثبوتية، ضبطت بعد قيام سائقها بدهس مواطن يبلغ من العمر ( 29 عاما) أصيب على إثرها إصابة خطيرة وأدخل إلى المستشفى الأهلي بمدينة الخليل لتلقي العلاج.

وحسب الشرطة فالحادث الآخر وقع في منطقة سنجر التابعة لمدينة دورا حيث دهس سائق مركبة من نوع "بيجو 205" الطفلة أروى الرجبي أثناء قطعها الشارع من اليمين لليسار بنفس اتجاه سير المركبة، بالاضافة لوقوع حادثي سير في الخليل نتج عنهما ثلاث إصابات وصفت حسب التقارير الطبية بالبسيطة.

وناشد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل السائقين الالتزام باللوائح والقواعد المرورية والسير بالسرعة المحددة للحفاظ على حياة وسلامة المواطن.