وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيتا وحركة فتح تقيمان افطاراً جماعياً للطلبة الناجحين

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 11:27 )
نابلس- معا- نظمت بلدية بيتا وحركة فتح افطاراً جماعياً على شرف الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في مصنع مياه ينابيع جنوب شرق نابلس وذلك بحضور وفد من حركة فتح اقليم نابلس ومؤسسات البلدة وعدد من الاهالي.

وفي كلمته اشاد رئيس بلدية بيتا فايز حمايل بالطلبة الناجحين وعلى الدور الذي بذلوه طيلة فترة الدراسة وحثهم على الاستمرار في النجاح الذي من شأنه ان يدفع بالمستقبل الفلسطيني، كما استعرض حمايل اهم انجازات البلدية والتي تمثلت ببناء عدد من المدارس الجديدة في القرية وقال ان البلدية تولي الاهتمام الكبير للتعليم المتمثل بتقديم خطة تضمن بناء مدرستين كل ثلاث سنوات.

من جهته اعتبر امين سر حركة فتح في اقليم نابلس محمود اشتية ان هذا النجاح يدل على المثابرة والكفاح تسلح الطلبة بهما رغم الصعوبات والمحن التي يتعرض لها الشعب، وان هذه الفرحة اليوم تشعر كل ناجح انه بعد التعب يتكلل النجاح وعلى الذين لم يحالفهم الحظ التفكير والوعي جيداً والايمان "ان سلاحنا الوحيد لمواجهة الاحتلال هو العلم".

وفي نهاية الافطار تسلم الطلبة الدروع والشهادات التقديرية الموقعة باسم حركة فتح تبعها دخول الحضور لمصنع المياه والاطلاع على محتوياته.