وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق بطولة بيتا الرمضانية لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 19/08/2010 ( آخر تحديث: 19/08/2010 الساعة: 20:00 )
نابلس - معا - اللجنة الاعلامية -انطلقت يوم امس الاربعاء، بطولة بيتا الرمضانية لخماسيات كرة القدم على ملاعب نادي بيتا الرياضي .

وجمعت مباراة الافتتاح فريق نادي بيتا وفريق اوصرين، جاءت المباراة جيدة المستوى امتازت بسرعة الاداء والتمريرات الجميلة بين الفريقين الذين اظهروا مهارات متقدمة في الاداء بحضور عدد كبير من المتفرجين.

وجرى الافتتاح بحضور كافة اعضاء اللجنة الرياضية المنظمة للنادي جعفر فوزي وحسن عيد ومنور عبد الرحمن ورائد نجيب وجلال يمك والذين تم تشكيلهم كلجنة مشرفة على البطولة .

وقد فاز نادي بيتا بمباراة الافتتاح بثمانية اهداف ، احرزها النجم الناشيء وليد وحيد برصيد ثلاث اهداف والنجم انس نمر بهدفين ودريد نمر هدفين وسامح عديلي هدف مقابل ثلاث اهداف لاوصرين احرزها نجومه الناشئين مع كابتن اوصرين زياد عديلي وسامر جبالي .

وفي اللقاء الثاني الذي جمع نادي عوريف مع نادي دوما والذي حقق فيه الاول فوزا على دوما بثمانية اهداف مقابل اربع اهداف حيث كان تركيز لاعبي دوما اقل في السيطرة على الكرة بينما ظهر لاعبو عوريف بدرجة اعلى في الحيازة المتبادلة بينهم واحرز اهداف عوريف النجم زياد سليم بثلاثة اهداف والنجم زياد عبد العزيز بثلاثة اهداف فيما تقاسم الهدفين الخرين باقي الفريق .

ومن المعروف انه قد حكم اللقائين حكم النادي جمال جبالي .

واكد مفيد عبد الله رئيس النادي بان تلك النشاطات والفعاليات سوف يستمر العمل بها طوال العام حيث ستنطلق اليوم بطولة كرة اليد على ملاعب النادي بمشاركة عدد من الاندية ووضع البرنامج اليومي بحيث يكون يوما لكرة القدم ويوما لكرة اليد طوال شهر رمضان المبارك واكد على الفرق ضرورة الحضور بالساعات المحددة للمباريات.

وتأتي هذه البطولة تفعيلا وتنشيطا للفرق المحلية في المنطقة حفاظا على مستواهم وزيادة في الاحتكاك خاصة ان بعض هذه الفرق تم ترخيصه حديثا من وزارة الشباب والرياضة ويضم عناصر جيده في صفوفه مثل اوصرين.

ومن الجدير ذكرة بان النادي يحضر الان لبطولة مفتوحة بلعاب القوى بعد العيد السعيد وتستمر البطولة حتى السابع والعشرين من رمضان.