وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تدعو الشباب الفلسطيني الى عدم الهجرة والمساهمة في بناء الوطن

نشر بتاريخ: 19/08/2010 ( آخر تحديث: 19/08/2010 الساعة: 11:57 )
رام الله- معا- دعت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة الشباب الفلسطينيين الى عدم الهجرة الى الخارج والبقاء في وطنهم للمساهمة في بناءه من خلال طاقاتهم وامكانياتهم التي نمت بداخلهم وهم في ربوع الوطن وليساهموا في بناء اساسات الدولة الفلسطينية المستقبلية.

جاء ذلك خلال لقائها اليوم في مقر المحافظة، الكسندر كوفي بيلودو القائم باعمال السفير الكندي لدى السلطة الوطنية لبحث سبل التعاون وتوثيق العلاقات الثنائية.

كما بحثت الدكتورة غنام مع بيلودو في المشاريع التي تقدمها كندا قيادتاً وشعبنا الى السلطة الوطنية والتي تشمل العديد من القطاعات الحياتية التي تهم الجميع.

كما وضعت الدكتورة غنام، بيلودو في الوضع السياسي العام والتطورات الحاصلة في مجال المفاوضات وتخلف الاحتلال الاسرائيلي عن تقديم الضمانات الجيدة لوقف معوقات المفاوضات والنهوض الحاصل في المؤسسات الامنية وفرض سيادة القانون على الجميع.

من جانبه اكد بيلودو على عمق العلاقات الثنايئة بين الشعبين الفلسطيني والكندي واهتمام الحكومة الكندية في دعم السلطة الوطنية من خلال المشاريع التنموية ودعم الاجهزة الامنية للنهوض بواقعها لتساهم في بناء الدولة الفلسطينية المستقبلية.