وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسجدي العباس وأسماء إلى الدور الثاني في بطولة الرمال

نشر بتاريخ: 19/08/2010 ( آخر تحديث: 19/08/2010 الساعة: 19:57 )
غزة - معا - تواصلت عصر أمس الأربعاء على ملعب نادي النصر العربي فعاليات بطولة الوفاء للشهداء الكروية والتي تقيمها اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي خلال أيام الشهر الفضيل.

حيث تمكن مسجد العباس من التربع على صدارة المجموعة الثانية بجدارة بعد تفوقه على مسجد أسماء بنتيجة 3-1 سجل للعباس كل من حازم عجور وهاشم الشرفا ومحمد عاشور وسجل لأسماء بلال معروف كما تفوق العباس على مسجد الشفاء بنتيجة 5-1 سجل له كل من هاشم الشرفا هاتريك وحازم عجور وعامر عاشور وسجل للشفاء احمد العمصي . واكتفى مسجد أسماء بالمركز الثاني بعد تغلبه على مسجد الشفاء بنتيجة 5-3 سجل لأسماء كل من محمد الددة هاتريك ويوسف فرينة وإسماعيل عبدو وسجل للشفاء إياد حبوش هدفين واحمد العمصي هدف.

وستستكمل فعاليات البطولة يوم الاحد القادم بلقاءات المجموعة الثالثة والتي تضم مساجد الكنز وخالد وفلسطين.

من جانبه أكد الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي أن أمور البطولة تسير على مايرام بفضل الله تعالى مشيرا انه يتم خلال هذه البطولة إشراك جميع الحكام الذين أتموا دورة التحكيم التي أقامتها اللجنة خلال الشهر الماضي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

يذكر انه اشرف على البطولة كل من زكي مدوخ ونافذ سعد وأدار تحكيم مباريات المجموعة الثانية بنجاح كل من محمد عفانة وحسن حماد ومحمد الشرفا .