وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السباحه يقيل مروان عجور ويتخذ جملة من القرارات

نشر بتاريخ: 20/08/2010 ( آخر تحديث: 20/08/2010 الساعة: 11:25 )
رام الله – معا - عقد الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية اجتمع طاريء وغير عادي في مدينة رام الله أول أمس بحضور رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل وأعضاء الاتحاد ناصر توتنجي , فواز زلوم , أمجد كيوان , رائد ميلاد , فاروق دراغمة وغياب الدكتور جورج نصار بسبب تواجده خارج البلاد .

وقد أفتتح الاجتماع بكلمة لرئيس الاتحاد بارك فيها للحضور حلول شهر رمضان المبارك وثمن جهود الأعضاء في إنجاح فعاليات بطولة كأس فلسطين , وطالب الجميع بضرورة التوجه بعد الاجتماع لاستاد ملعب فيصل الحسيني لمؤازرة ودعم اتحاد كرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب في مواجهته لسياسة الأغلاق ومنع التنقل والسفر للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم .

وكان الاجتماع الطارىء قد تناول العديد من القضايا التي تهم رياضة السباحه الفلسطينية ولعل أهمها :
تجاوزات عضو الاتحاد مروان عجور : أطلع الأعضاء على الكتب الواردة من أعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية والكتب المرفقة من لجنة الحكام ولجنة المدربين والتي تحمل في طياتها العديد من التجاوزات الإدارية والمالية بحق عضو الاتحاد مروان عجور , ومطالبة كافة الأعضاء مجتمعين بضرورة فصل مروان عجور من عضوية الاتحاد , وبعد أطلاع الأعضاء على الكتب السابقة الموجه لعجور من قبل رئيس الاتحاد والأنذار الأخير الذي تم توجيهه له في شهر شباط الماضي فقد قرر الأعضاء مجتمعين الموافقة على قرار الأعضاء في المحافظات الجنوبية بفصل عجور من عضوية الاتحاد وتحويل كافة الشكاوي والمطالبات للجنة الأولمبية ومطالبة عجور بإعادة ما بحوزته من مستحقات ومدخرات وأوراق وأختام رسمية لنائب الرئيس في المحافظات الجنوبية مسعود عاشور .

بطولة الإنقاذ في إيران : قرر الاتحاد المشاركة في بطولة الإنقاذ الدولية والتي سيقيمها الاتحاد الأيراني للسباحه في الفترة الواقعة ما بين 22-25/11/2010 , وتم تكليف عضو الاتحاد أمجد كيوان بترأس البعثة وتوزيع المشاركة بواقع ثلاثة مشاركين من المحافظات الجنوبية وثلاثة مشاركين من المحافظات الشمالية .

بطولة الناشئين لسباحة الزعانف في لبنان : قرر الاتحاد المشاركة في بطولة الناشئين لسباحة الزعانف والتي ستقام في لبنان في الفترة الواقعة ما بين 26-27/10/2010 بوفد إداري برأسة نائب رئيس الاتحاد مسعود عاشور , وتم تكليف الأخ فواز زلوم لمتابعة أمور المشاركة .

الدورة الدولية لأعداد المدربين في الأردن : قرر الاتحاد المشاركة في دورة أعداد مدربي السباحه الدولية والتي سيقيمها الاتحاد الدولي للسباحه في العاصمة الأردنية عمان في الفترة الواقعة ما بين 17-22/9/2010 وتم تكليف مسؤول دائرة التأهيل والتدريب أمجد كيوان لمتابعة أمور المشاركة في الدورة وتنسيب المشاركين ومخاطبة أعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية لترشيح مشاركين لهذه الدورة .

مؤتمر التعاون المائي الدولي في الأرغواي : قرر الاتحاد تكليف عضو الاتحاد فواز زلوم للمشاركة في مؤتمر التعاون المائي الدولي والذي سيقيمه الاتحاد الدولي للسباحه في " الأرغواي " في الفترة الواقعة ما بين 27-29/9/2010 .

البطولة العالمية للإنقاذ واجتماع الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ : قرر الاتحاد تكليف نائب رئيس الاتحاد مسعود عاشور وأمين عام الاتحاد ناصر توتنجي لحضور فعاليات البطولة العالمية للإنقاذ واجتماع الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ والذي سيقام على هامش البطولة في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة الواقعة ما بين 4-6/10/2010م .

بطولة العالم العاشرة للسباحه : قرر الاتحاد تكليف عضو الاتحاد رائد ميلاد لترأس بعثة فلسطين لبطولة العالم العاشرة للسباحه والتي من المقرر أن تقام في دبي بالفترة الواقعة ما بين 13-20/12/2010م , وتم خلال الاجتماع تسمية السباح الفلسطيني محمد الهدهد المقيم في أمريكا وأبن مدينة نابلس , والسباح أحمد جبريل المقيم في القاهرة وأبن مدينة غزه , والسباح أحمد الدميري والسباحه ديالا عوض لتمثيل فلسطين في هذه البطولة .

وفور أنتهاء الاجتماع توجه كافة أعضاء الاتحاد وعدد من سباحي المنتخب الفلسطيني للسباحه يحملون اللافتات نحو ملعب فيصل الحسيني لمؤازرة لاعبي المنتخب الفلسطيني لكرة القدم .