وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح بطولة المرحوم جعفر وزوز

نشر بتاريخ: 21/08/2010 ( آخر تحديث: 21/08/2010 الساعة: 12:40 )
الخليل - معا - غيث غيث - نظم مركز شارك التابع لبلدية الخليل بطولة المرحوم جعفر وزوز والتي تقام على ارض ملعب مدرسة وصايا رسول الله تحت الأضواء الكاشفة في حي ابو سنينة جنوب الخليل.

وتأتي هذه البطولة احياء لذكرى المرحوم جعفر وزوز رئيس نادي طارق بن زياد سابقا ومربي الأجيال المعروف.

ويشارك في هذه البطولة 8 فرق مقسمة الى مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولي كل من مركز شارك، التوفيق ، عمرو بن العاص ، عبد الله عزام فيما ضمت المجموعة الثانية كل من البراء ، الأخوة ، وصايا الرسول ، المجاهدين

وفي لقاء الافتتاح الذي جمع فريقي مركز شارك والتوفيق، قرا اللاعبون والحضور الفاتحة على روح الفقيد ، ومن ثم انطلقت المباراة التي كانت حماسية وتمتاز بالروح الرياضية العالية من كلا الفريقين ، ففي الشوط الاول تقدم فريق التوفيق بهدف احرزه اللاعب ايهاب ابو تركي بعد السيطرة الواضحة لفريق التوفيق ، وحاول مركز شارك تعديل لكن تألق حارس التوفيق أوقف جميع المحاولات لينتهي الشوط بتقدم التوفيق .

وفي بداية الشوط الثاني اجرى مركز شارك تبديلات بنزول سمير الرجبي الذي أعاد الحيوية لفريق مركز شارك لتزداد المباراة إثارة وندية واعتمد التوفيق على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة واضحة على مرمى مركز شارك وقبل نهاية المباراة بست دقائق ومن تمريرة متقنه من عدنان حيمور سجل اللاعب ضياء ابو تركي هدف التعادل لتنتهي المباراة على هذا الهدف. فيما جاءت نتائج المباريات كالتالي :

فوز المجاهدين على وصايا الرسول بنتيجة 6-2 وذلك بعد طرد اثنين من لاعبي الوصايا وتعادل فريق الإخوة والبراء في مباراة جميلة ومثيرة 3-3 وسحق فريق عبد الله عزام عمرو بن العاص 11-2 .

وتتكون اللجنة المشرفة لهذه البطولة كل من : عمار أبو تركي ، بركة أبو حسين ، احمد عيسى ، عبد الرحيم أبو حديد .

ويدير اللقاءات الحكام : يعقوب أبو تركي ، إسماعيل وزوز ، مروان وزوز ، عبد الرحيم أبو حديد ، عمر أبو سنينة .

ومن جانبه أكد عمار أبو تركي احد أعضاء اللجنة المنظمة بان هذه البطولة جاءت إحياء لذكرى شخص غالي على قلوبنا قدم الكثير للرياضة في مدينة الخليل الأستاذ جعفر وزوز ومن اجل تنشيط الحركة الرياضية في المنطقة الجنوبية .

و قدم عبد الرحيم أبو حديد شكر مركز شارك إلى الفرق المشاركة والى كافة المتطوعين الذين عملوا على تنظيم وإنجاح هذه البطولة الرمضانية.
في ما أكد محمود أبو صبيح بان هذه البطولة امتداداً للأنشطة التي يقوم بها المركز والتي تهدف الى زيادة التواصل مع المجتمع المحلي .