وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إخبار من مركز شباب بلاطة

نشر بتاريخ: 21/08/2010 ( آخر تحديث: 21/08/2010 الساعة: 14:37 )
نابلس - معا - بكر حنون الناطق الاعلامي - في إطار السعي العام للمركز في تفعيل دوره الحيوي داخل المخيم وخارجه وكذلك توطيد العلاقات الأخوية مع الأندية والمراكز ، قامت الهيئة الإدارية بالنشاطات التالية :-

* استضافت إدارة مركز شباب بلاطة الأشقاء في مركز شباب عقبة جبر يوم أمس الجمعة حيث أقيمت مأدبة إفطار على شرف الضيوف الذين حلوا على المركز ، وقد ضم وفد عقبة جبر أعضاء في إدارة المركز ومدرب وفريق كرة القدم وكان في استقبالهم أعضاء الهيئة الإدارية في مركز شباب بلاطة ، وقد شكرت إدارة عقبة جبر إدارة بلاطة على هذه اللفتة الكريمة مثمنين العلاقة الأخوية التي تربط بين المركزين .

* ضمن فعاليات مهرجان بلاطة الأول للتسوق والذي تشرف عليه الدائرة الإعلامية في المركز تم إجراء السحب الأول على الكوبونات المشاركة في المهرجان وقد تم توزيع 40 جائزة على الفائزين في السحب ، وقد صرح السيد نعيم الخطيب منسق المهرجان بأن السحوبات القادمة سوف تشهد مزيد من المفاجآت الشيقة وأن المهرجان يشهد نجاحا باهرا وأكد بأن المهرجان أعطى زخما لدور المركز في داخل المخيم وخارجه .

* يستمر مطبخ رمضان الذي تشرف عليه الدائرة الاجتماعية برئاسة السيد (رمضان صبري) بالقيام بتقديم الوجبات الساخنة اليومية للأسر المحتاجة في المخيم ويقدر عدد الأسر المحتاجة التي تستفيد من هذا المطبخ اليومي 300 عائلة علما بان المركز يشرف على هذا النشاط النوعي المميز منذ عام 2000م .

* تنظم إدارة مركز شباب بلاطة إفطارا جماعيا اليوم السبت وذلك لأعضاء الهيئة الإدارية في المركز واللجان العاملة وفريق كرة القدم ومؤسسات المخيم وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المخيم .

* تستمر بنجاح فعاليات البطولة الرمضانية التي تنظمها الدائرة الرياضية لفئة رجال الأعمال والتي تقام على ملعب المركز يوميا في أمسيات رمضانية شيقة تشهد مزيدا من الإقبال والتشجيع .

* صرح خليفة الخطيب مدرب فريق الجدعان بأن الفريق على أتم الجاهزية لمقابلة فريق شباب الخليل ضمن دوري المحترفين وذلك عبر التدريبات الرياضية المكثفة والجرعات التدريبية وأكد بأن فريق بلاطة سوف يظهر بشكل مختلف جدا خلال الدوري نظرا لما يبديه اللاعبون من حماس وانتماء في اللعب .

* غادرنا إلى ماليزيا عضو اللجنة الإعلامية الصحفي أمين أبو وردة وذلك من أجل الحصول على درجة الدكتوراه في الصحافة والإعلام مع أمنيات التوفيق لأمين في دراسته .