وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة بيرزيت للجميع اليسارية تباشر العمل على نشاط توزيع الكتب الجامعية

نشر بتاريخ: 21/08/2010 ( آخر تحديث: 21/08/2010 الساعة: 14:52 )
رام الله- معا- باشرت كتلة بيرزيت للجميع اليسارية نشاطا لتوزيع الكتب الدراسية على طلبة الجامعة بأسعار منخفضة، وذلك انطلاقا من شعارها المرفوع دائما، "العمل الجاهد لخدمة الطلاب وتسهيل حياتهم الدراسية والتخفيف من أعباء الدراسة المادية".

وصرح مسؤول اللجنة الاعلامية للكتلة ان هذا النشاط يندرج تحت برنامج عمل الكتلة للقيام بدور مساعد ومساند للطالب داخل اسوار الجامعة، حيث قامت الكتلة باالاعلان عن توزيع كتب باسعار منخفضة تصل نسبة الخصم الى 50% من سعرها الاصلي.

وقد لاقى هذا النشاط اقبالا واسعا من قبل الطلاب لما فيه من مساعدة مادية جيدة ومؤثرة في حياتهم الدراسية وأوضاعهم المادية. ويذكر أن كتلة بيرزيت للجميع تغطي المبلغ المتبقي من سعر هذه الكتب أي الـ50% المتبقية.

كما وصرح الناطق الاعلامي "ان عمادة شؤون الطلبة في الجامعة ومكتب الخدمات فيها قد حاولا منع اقامة هذا النشاط تارة بالمماطلة بإعطاء الموافقة عليه وتارة بمحاولة انهاء النشاط بالقوة".

واستنكر الناطق الاعلامي ما وصفه بمحاولة حراس الجامعة الاعتداء على الطلاب القائمين على النشاط بشكل عنيف وتعسفي. مشيرا الى ان الكتلة مصرة على الاستمرار في هذا النشاط حتى تحقيق الاهداف المقصودة وهي مساعدة أكبر قدر ممكن من الطلاب على الحصول على كتبهم الدراسية.

يذكر ان الكتلة تقوم بنشاط اخر وهو معرض القرطاسية بأسعار منخفضة ومناسبة، وسيستمر هذا النشاط حتى يوم الاثنين الموافق 30/08/2010م