وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مقتل شخصين نتيجة لاطلاق نار وحوادث عمل وعمليات طعن في اسرائيل

نشر بتاريخ: 22/08/2010 ( آخر تحديث: 22/08/2010 الساعة: 15:04 )
بيت لحم- معا- قتل شاب (22 عاما) صباح اليوم الاحد في قرية ياسيف شمال اسرائيل وذلك نتيجة اطلاق النار عليه من قبل مجهولين، في حين قتل عامل رافعة بعد سقوط "السلة" التي كان يقوم برفعها عليه، في حين هاجم اسرائيلي زوجته وابنه بالسكين ومن ثم اقدم على طعن نفسه.

وبحسب مصادر اسرائيلية فقد تعرض الشاب فجر اليوم الى اطلاق نار في الجزء العلوي من جسده ما أدى الى اصابته اصابات خطيرة جدا، حيث تم نقله الى المركز الطبي القريب من قرية ياسيف في الجليل، حيث فارق الحياة حال وصوله، وقد وصلت قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية الى المنطقة وبدأت التحقيق، وصرح مصدر شرطي ان القتيل معروف لدى الشرطة الاسرائيلية ويوجد لديه سوابق جنائية، حيث قامت الشرطة باعتقال بعض المشبوهين.

وفي حادث آخر توفي عامل رافعة اليوم اثناء العمل في بلدة عين حورش في منطقة "عيمق حيفر"، حيث سقطت عليه "سلة" الرافعة وهي محملة بالمواد ما ادى الى مقتله على الفور، وقد اصيب عامل اخر اصابة بسيطية كان قريبا من الموقع، وقد وصلت طواقم الاسعاف الى الموقع التي اعلنت فورا انه قد فارق الحياة، وتقوم الشرطة بالتحقيق في ملابسات وقوع هذا الحادث.

واشارت هذه المصادر الى محاولة قتل أقدم عليها اسرائيلي (50 عاما) في مدينة نتانيا، حيث هاجم زوجتة (50 عاما) بالسكين واصابها باصابات متوسطة، حيث حاول ابنه الدفاع وحماية والدته حيث قام الاب بطعن ابنه واصابه اصابة متوسطة الى خطيرة، وقد اقدم بعد ذلك على طعن نفسه بالسكين ووصفت اصابته بالمتوسطة، حيث تم نقل الزوج والزوجة والابن الى مستشفى لينداو في مدينة نتانيا.

واشارت مصادر الشرطة أن الزوج سبق وتعرض لزوجته في وقت سابق واعتدى عليها بالضرب، وفي هذا الحادث الذي وقع الليلة الماضية دخل الزوج الى البيت وبدأ يضرب زوجته ومن ثم قام بعملية الطعن، والتي أدت الى اصابة الزوجة والابن ومن ثم اقدم على طعن نفسه.