وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القيادي الاسير عيسى يدعو للرباط في الاقصى وزيارة خيمة اعتصام النواب

نشر بتاريخ: 22/08/2010 ( آخر تحديث: 22/08/2010 الساعة: 12:39 )
بيت لحم- معا- حيا القيادي في حركة حماس والأسير في سجون الاحتلال عبد الناصر عيسى أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وفلسطين المحتلة عام 1948، والذين توافدوا للرباط والصلاة في المسجد الأقصى المبارك وإعمار مدينة القدس في أيام شهر رمضان المبارك.

وأثنى عيسى وهو عضو في الهيئة القيادية العليا لأسرى الحركة على تجاوب الفلسطينيين مع دعوات التوجه للأقصى، مؤكداً أنّ أبناء هذا الشعب اختاروا أن يكونوا حماة للأرض والمقدسات.

وقال عيسى أنّ مؤامرات الاحتلال التي تُحاك صباح مساء ضدّ القدس والمسجد الأقصى المبارك تتطلب أن يواصل الفلسطينيون شدّ الرحال إليه والتواصل معه، والصلاة فيه، حمايةً له من مكائد الأعداء ودسائسهم.

كما نوه عيسى وهو من مخيم بلاطة للاجئين شرق مدينة نابلس المحتلة، ومحكوم بالسجن عدة مؤبدات بدور الشيخ رائد صلاح شيخ الأقصى في تثبيت القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية في قلوب الفلسطينيين، موضحاً أن دور الشيخ رائد صلاح لن توقفه القضبان لأنه في قلوب الملايين من أبناء شعبه وأمته.

ودعا في شهر رمضان المبارك المصلين الذين يتمكنون من الصلاة في المسجد الأقصى المبارك لزيارة الخيمة التي يعتصم فيها نواب القدس ووزيرها السابق المهددين بالإبعاد للتعبير عن وقفة الشعب وتضامنه مع قادة القدس.