وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

واعد: زوجة أسير محرر تناشد أحرار العالم مساعدتها والنظر إلى معاناتها

نشر بتاريخ: 22/08/2010 ( آخر تحديث: 22/08/2010 الساعة: 12:56 )
غزة- معا- طالبت زوجة الأسير المحرر أحمد عبد الرحمن موسى جميع أحرار العالم وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها والنظر إلى مأساتها.

واوضحت ان زوجها اعتقل في الانتفاضة الأولى وحكم 10 سنوات ولكن من شدة التعذيب أفرج عنه بعد عام من اعتقاله نظرا لسوء وضعه الصحي، حيث يعاني من مرض الغضروف وأزمة صدرية حادة كما يعاني من مرض عرق النساء ويعيش على العلاج الذي من الصعب أن تجده دائما نظرا لقلة ذات اليد كما أنه يمكث في المستشفى من فترة إلى أخرى وهو بحاجة ماسة للمساعدة.

وأضافت زوجته في حديثها لجمعية واعد للأسرى والمحررين أن زوجها تعرض لتعذيب قاسي منذ لحظة اعتقاله حيث ضرب على رأسه وطعن بسكين أثناء اعتقاله من الجامع على خلفية قتل ثلاثة يهود، وبدموع أغرقت وجهها تحدثت زوجة المحرر موسى عن عدم قدرتها على دفع أجرة منزلها الصغير وكذلك عدم استطاعتها شراء مستلزمات وحاجيات شهر رمضان المبارك وتساءلت هل هذا هو جزاء الأسير المحرر ؟ لا يجد من يساعده أو ينظر إلى معاناتها ويقف بجانبه، مضيفة أن زوجها خرج من السجن لا يستطيع المشي إلا لمسافة قصيرة لذا فهو بحاجة إلى من يدعمه ماديا ومعنويا نظرا لسوء وضعه وشدة معاناتها وكثرة الضغوط عليها أشارت زوجة المحرر موسى إلى أنها أصبحت الآن تعاني من قرحة في المعدة ولا تستطيع صرف الدواء لها إلا ما ندر.

ونوهت إلى زوجها يحمل شهادة جامعية ولكنه لا يستطيع العمل بسب التعذيب وما خرج به أمراض رغم قصر المدة التي قضاها.