وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس الهواة: فوز الموظفين على بيت لقيا

نشر بتاريخ: 22/08/2010 ( آخر تحديث: 22/08/2010 الساعة: 14:36 )
القدس - معا - زكي النتشة - في اطار مباريات دور الـ16 من منافسات كأس فلسطين للهواة لاندية الضفة الغربية التقى مساء الجمعة فريقا الموظفين و بيت لقيا على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، وقد انتهت المباراة بفوز واضح وصريح للدراويش تلامذة نهاد الزغير بهدفين دون مقابل على تلامذة ناصر الدحبور وقد قاد المباراة طاقم حكام اريحا بقيادة الدولي ابراهيم الغروف الذين قادوا المباراة بمستوى جيد و قادوها الى بر الامان.

وقبل بداية المباراة قام لاعبو الموظفين بلفتتين جميلتين تجاه لاعبان من ابناء النادي، حيث قرأ اللاعبون الفاتحة على روح جد اللاعب نادي حجازي وقدموا لة واجب العزاء بالفقيد و حيو انتماءه للنادي و مشاركته بالمباراة وكذلك تم معانقة اللاعب المصاب راغب ابو سنينة وتهنئته بعد العملية التي اجريت لة يوم الاربعاء في الركبة و التمني له بالشفاء العاجل .

بشكل عام شهدت المباراة سجال في الهجمات ما بين الفريقين مع افضلية للموظفين في كثير من اوقات المباراة ففي الشوط الاول هدد كلا الفريقين مرمى الاخر مرات تلو المرات حتى عرقل لاعبو بيت لقيا المندفع علاء الرازم داخل الصندوق ليحتسب الجكم الغروف ركلة جزاء مستحقة للموظفين نفذها مراد ابو الشرخ مسجلا الهدف الاول للموظفين في الدقيقة 29 لينتهى الشوط الاول بتقدم الموظفين بهذا الهدف اليتيم .
وفي اول الشوط الثاني اجرى الموظفين تبديلين دفعة واحدة ليخرج كل من مراد ابو الشرخ و علاء الرازم و يشترك كل من زيد ابو دلو و مروان سليم ليعطيا فاعلية اكبر في الهجوم.

وقد استمرت المباراة ما بين صد و رد و تهديد للمرميين ومن ثم اشترك لاعب الموظفين العائد من الاصابة فرج ابو رموز مكان احمد سنقرط ليعطي فاعلية اكبر لخط الوسط وقد ترجمت هذه الفاعلية بالمزيد من الهجمات لصالح الموظفين ليتمكن اللاعب ايوب مراغة من مضاعفة النتيجة اثر كرة زاحفة سكنت مرمى بيت لقيا في الدقيقة 34 من احداث الشوط الثاني و فيما تبقى من وقت حاول فريق بيت لقيا تقليص النتيجة دون جدوى وبهذه النتيجة تأهل الموظفين لدور الـ8 لملاقاة اهلي الخليل يوم الثلاثاء .
وقد اهدى الموظفين هذا الفوز للاعبه المصاب راغب ابو سنينة الذي اصيب في مباراة الموظفين امام ابو ديس في الاسبوع الماضي وابى الا ان يحضر المباراة بعد ان سجل هدفين في المباراة الماضية و اهل الموظفين لهذا الدور.