وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة شهداء قلنديا : عبوين يضرب شباك اهلي الرام خمس مرات

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 24/08/2010 الساعة: 10:58 )
القدس - معا -محمد مناصرة - لليوم الرابع على التوالي تواصلت فعاليات بطولة شهداء قلنديا الرمضانية بلقاء جمع عبوين واهلي الرام واستطاع من خلاله فريق عبوين اكتساح الاهلي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جرى على ملعب قلنديا لحساب المجموعة الثانية .

بدأ اللقاء بضغط لفريق عبوين الذي اعتمد على الكرات الطويلة والاطراف حيث سجل عبوين مبكراً هدف التقدم عن طريق محمد نائل بعدما استقبل كرة طويلة داخل الجزاء وضعها على الطاير في الشباك في الدقيقة الرابعة .

واصل عبوين افضليته وكاد عبد الله مرمر ان يعزز النتيجة لكن صحوة حارس الاهلي حالت دون ذلك ،حاول فريق اهلي الرام فرض سيطرته وخلق الفرص لكنه واجه دفاع حديدي ،واضاع محمد نائل فرصة محققة لعبوين من انفراد حقيقي لكنه وضع الكرة بغرابة فوق العارضة،رد عليه عودة غزاونة بتسديدة قوية من كرة مباشرة مرت جانب القائم.

وعزز المتألق محمد نائل النتيجة لعبوين بعدما استقبل كرة عرضية ليضعها سهلة في شباك الرام ،وكاد عودة غزاونة ان يقلص النتيجةلاهلي الرام لكن كرته مرت بمحاذاة القائم ،وواصل عبوين افضليته ترجمها الى هدف ثالث جاء بامضاء عبدالله مرمر بعد انفراد تام بحارس المرمى في الدقيقة الخامسة والثلاثين منهيا بهذا الهدف احداث الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال فسيطر عبوين على اللقاء مع تراجع واضح لاهلي الرام نتيجة النقص العددي بسبب طرد موسى جمعة للاعتراض على قرارات الحكم والتراجع الواضح في منسوب اللياقة البدنية ،وسدد عبدالله مرمر كرة قوية مرت فوق العارضة ،وحرمت العارضة محمد نائل من تعزيز النتيجة بعدما تصدى القائم لكرته القوية من التي سددها من خارج المنطقة ،ووقفت العارضة مرة اخرى امام تسديدة عبد الله مرمر القوية .

،ومنع حارس عبوين رامي عصراوي اهلي الرام من تقليص النتيجة بعدما ابعد كرة قوية الى ركنية لم تستغل ،واستمرت افضلية عبوين مع هجمات خجولةللاهلي ،واضاف عادل عودة هدفاً رابعاً لعبوين بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة سكنت شباك الرام في الدقيقة السبعين قبل ان يضيف ذات اللاعب هدفاً خامساً بنفس الطريقة في الدقيقة الثانية والسبعين ، وواصل عبوين افضليته واضاع العديد من الفرص للتعزيز قبل ان يطلق الحكم صافرته منهياً احداث اللقاء بفوز كبير لعبوين وضعه في صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط .

ادار اللقاء جمال السعدي وساعده محمد حمود وقاسم سواركة .