وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو حماد يصف تهنئة الرئيس أبو مازن للفريق بأنها أغلى هدية يتلقاها

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 24/08/2010 الساعة: 15:57 )
بيت لحم - معا - محمد ابو عرام - وصف سليم أبو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص البرقية التي تسلمها من اللواء جبريل الرجوب "برقية التهنئة من فخامة الرئيس أبو مازن"، على هامش مأدبة الإفطار التي أقامها سيادة اللواء أبو رامي على شرف رؤساء أندية المحترفين ولاعبي قطاع غزة الحبيب، بأنها أغلى وأثمن هدية يتلقها النادي منذ تأسيسه، واعتبرها بأنها بمثابة البلسم الشافي والمنشط الحقيقي للقرية.

وبين أبو حماد بأنه تلقى برقية تهنئة ومباركة من فخامة الرئيس أبو مازن بمناسبة فوز الفريق ببطولة كاس الشهيد الرمز أبو عمار وكأس السوبر، ويتضمن الخطاب قرار الرئيس لجهة الاختصاص لانجاز إستاد وادي النيص لصالح هذه الظاهرة الوطنية التي نعتز بها.

وأكد أبو حماد بأن قرية وادي النيص عاشت ليلة أمس أجمل لياليها، فبعد وصولي إلى القرية فوجئت بوجود أكثر من ثلثي أهل القرية أمام بيت يوسف أبو حماد "أبو علي" الأب الروحي للفريق ينتظرون وصولي إلى القرية، فتم استقبالي بزغاريد النسوة وصيحات الأطفال ورقصات اللاعبين وابتسامات شيوخ القرية، فعلى الفور قمت بتسليم برقية تهنئة فخامة الرئيس أبو مازن إلى يوسف أبو حماد والذي بدوره قرء نص الخطاب أمام الجميع.

وقال أبو حماد بأن أهالي القرية بايعوا سيادة الرئيس وأكدوا بأنهم جميعا أطفالاً وشيوخاً، نساءً وشباناً يقفون خلف الرئيس أبو مازن ويؤيدون قراراته.

وبين أبو حماد بأن إدارة النادي ومؤسسات وأهالي القرية قرروا إطلاق اسم أبو مازن على إستاد وادي النيص ليصبح اسمه من اليوم "إستاد أبو مازن الرياضي"، مكافأة من القرية لهذا الرجل الوطني الثائر المقدام والحريص على وحدة الشعب والحفاظ على مقدساته.

ونقل أبو حماد تحيات قرية وادي النيص إلى سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم مؤكدين وقوفهم جميعا إلى جانبه والالتزام التام بكافة قراراته متمنين لسيادته مزيدا من التقدم والتفوق في سبيل تحقيق أهدافه الوطنية.