وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احمد النتشه: اعتز بتدريب حراس الترجي وأسعى لتحقيق المزيد من البطولات

نشر بتاريخ: 25/08/2010 ( آخر تحديث: 25/08/2010 الساعة: 19:42 )
بيت لحم - معا - احمد جمال - عند الحديث عن سر تألق النجم توفيق علي حارس مرمى ترجي واد النيص لا بد من ذكر مدربه الكابتن احمد النتشه الذي أضاف الكثير لهذا الحارس الشاب فمنذ توليه تدريب حراس الترجي طرأ كثيرا من التطور على أداء الحارس توفيق علي وذلك للجهود الكبيرة الذي يبذلها هذا المدرب في سبيل إنجاح هذا المركز الحساس في لعبة كرة القدم.

أجرينا هذه المقابلة السريعه مع المدرب احمد النتشه بعد تحقيق الثنائية الاسبوعيه فكانت على النحو التالي :

ماذا يمثل ترجي واد النيص بالنسبة إليك ؟
بكل تأكيد هذا الاسم ارتبط به منذ فترة طويله وحتى قبل ان اتولى تدريب حراس الترجي لاني اعشق هذا النادي الذي لطالما ارتحت فيه عندما كنت لاعبا في صفوفه وعرض علي ان اشغل مكانا في الجهاز الفني للفريق خلال الموسم الحالي ولم اتردد في قبول العرض لاني لا أستطيع ان أعيش بدون أن أساهم في تحقيق البطولات .

كم هو عدد الحراس في فريق الترجي الذين ستعتمد عليهم في بطولة دوري المحترفين ؟
بكل تأكيد واد النيص هو ثمره من ثمار الكره الفلسطينيه وعنده الكثير من العناصر وفي كل المراكز وانا هنا في نادي الترجي راضي كل الرضى على حراس الترجي الثلاثه وهم توفيق علي ومحمد صالح والواعد غسان علي وهم ملتزمون في التدريبات ولا استغني عن اية حارس منهم في بطولة الدوري .

ما سر تألق الحارس توفيق علي وخصوصا في صد ركلات الجزاء ؟
توفيق علي من الحراس القلائل في فلسطين وذلك للتطور الكبير الذي ظهر عليه في الدوري المنصرم وهذا الموسم في بطولة كأس الشهيد أبو عمار وكأس السوبر فتوفيق يسمع ما أقول له ويطبق تعليماتي ويلتزم بالطعام الذي احدده له ولا أنسى صفة الطول الذي يتمتع به هذا الحارس وهي غير موجودة عند اغلب الحراس المحليين .
فهو حارس المنتخب الاولمبي وسيكون الأول في فلسطين إن شاء الله.

ما هو شعورك عندما توج الترجي ببطولتين خلال اقل من 100 ساعه ؟
بكل تأكد افتخر بهذه الانجازات التي يحققها ابناء الترجي وهي تضاف الى سجلاتي في التدريب وشعوري هو الفرح والسعاده الدائم ان شاء الله لان الترجي اسم كبير ولا احد يستطيع ايقافه باذن الله.

لمن تهدي لقب بطولة الشهيد ابو عمار وبطولة كأس السوبر ؟
نعم بطولة الشهيد ابو عمار من اغلى البطولات التي توجنا بتا وكذلك بطولة اسوبر لانها اقيمت لاول مره في فلسطين وتوجنا ابطال بتا فأهدي هذا الفوز لروح الشهيدين الغاليين ياسر عرفات وصدام حسين والى كل الاسرى واسر الشهداء والى كل من يعشق اسم الترجي .