وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس الهواة: الاهلي يهزم الموظفين 4\2

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 24/08/2010 الساعة: 23:16 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – واصل فريق الاهلي الخليلي مسلسل انتصاراته، ضمن دوري الكأس لاندية الهواة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حيث تمكن مساء اليوم الثلاثاء، من الفوز على فريق الموظفين بالنتيجة 42 في اللقاء الذي جمع الفريقان على استاد الخضر الدولي، وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء :

الشوط الاول :
ضغط الاهلي منذ الدقيقة الاولى، مستغلين التفاهم الكبير في صفوف الفريق، حيث تمكن اللاعب ابراهيم الحوامدة من تسجيل هدف التقدم للاهلي بطريقة جميلة في الدقيقة الخامسة، سددها زاحفة من داخل منطقة المرمى على يمين الحارس.

بعد الهدف انحصر اللعب في منتصف الملعب وظهرت الكرات المقطوعة، وظهر الاصرار واضحا من قبل الموظفين على تعديل النتيجة، فيما كان لاعبو الاهلي الاخطر فاستطاع ابراهيم الحوامدة في الدقيقة 15 التقدم وتسديد كرة زاحفة صدها حارس الموظفين وحولها الى ركنية، وبعدها اخترق خلدون الحلمان وسدد كرة قوية الى الخارج .

وفي الدقيقة 28 تمكن مهاجم الموظفين مراد ابو شرخ من تسجيل هدف التعادل بعد ان تلقى كرة ركنية من ايوب مراغه وضعها بالمقاس على رأسية ابو شرخ وسددها في قلب المرمى .

تبادل الفريقان الهجمات واضاع اللاعب زيد ابو دلو فرصة تسجيل الهدف الثاني للموظفين عندما وصلته كرة مرتده من الحارس ابو رومي امام مرمى الاهلي سددها دون تركيز الى فوق العارض وسط استغراب الجميع.

في الدقيقة38 تمكن فرج ابو رموز من تسجل الهدف الثاني للموظفين عندما سدد كرة ثابتة استقرت في حلق المرمى.
واستمرت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتقدم الموظفين بالنتيجة 21.

الشوط الثاني :
استغل لاعبي اهلي الخليل الثغرات الدفاعية في صفوف الموظفين واستطاعوا تسجيل هدفين خلال اول عشرة دقائق من بداية الشوط، حيث سجل اللاعب احمد الكرد هدف التعادل للاهلي في الدقيقة 8 وفي الدقيقة العاشرة سجل خلدون الحلمان الهدف الثالث للاهلي .

واصل لاعبي الاهلي هجماتهم على مرمى الموظفين حيث اضاع خلدون الحلمان فرصة تسجل الهدف الرابع للاهلي عندما سدد فادي دويك كرة صاروخية صدها حارس الموظفين وأفلتت من يديه تابعها الحلمان الى الخارج.

في الدقيقة 36 كرة ثابتة من فادي دويك وصلت على رأسية ربيع محمود الى داخل المرمى وهدف رابع .

استمرت هجمات الاهلي في محاولة لزيادة رصيدهم من الاهداف وسط تراجع كبير في مستوى الموظفين حتى انتهت المباراة بفوز الاهلي بالنتيجة 42.
الحكام : للساحة حسين حمدان، ساعده حسن قطامش، احمد جبريل، موسى كنعان رابعا.