وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة نضال المرأة تقدم كسوة العيد لعشرات العائلات المستورة بطولكرم

نشر بتاريخ: 25/08/2010 ( آخر تحديث: 25/08/2010 الساعة: 11:33 )
طولكرم-معا- قامت " كتلة نضال المرأة " الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بتوزيع كسوة العيد على عشرات العائلات والأسر الفقيرة والمستورة في محافظة طولكرم.

كما قامت الكتلة بتوزيع مساعدات مختلفة على العديد من المحتاجين، وتأتي هذه الخطوة من قبل كتلة نضال المرأة لتعزيز التعاضد والتكافل الاجتماعي والتخفيف من حالات الفقر والعوز وسد حاجة المحتاجين وإدخال البسمة على شفاه الأيتام والفقراء وأبناء المحتاجين خلال الشهر الكريم وخلال عيد الفطر السعيد.

وأكدت الكتلة على أهمية تقديم المساعدات للمحتاجين وان تبادر المؤسسات والأغنياء والميسورين إلى مد يد العون للفقراء والعائلات المستورة وان تتحمل الجهات الرسمية لمسؤولياتها في الحد من ظاهرتي الفقر والبطالة بين صفوف المواطنين وإيجاد فرص العمل الكفيلة بصون حقوق وكرامة المواطن الفلسطيني، داعية وزارة الشؤون الاجتماعية إلى مضاعفة حجم المساعدات المقدمة لأفقر الفقراء وللعائلات الفقيرة وخصوصا قبيل عيد الفطر السعيد وافتتاح العام الدراسي الجديد في المدارس والجامعات الفلسطينية.

وتقدمت كتلة نضال المرأة بعميق شكرها وتقديرها لجميع من استجاب لدعوتها وقدم المساعدات المختلفة لتقديمها إلى مستحقيها وقدرت عاليا حس الانتماء والتكافل والمسؤولية التي يتحلون بها.