وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تشيد بالدور الذي يقوم به الصحفيين في فضح جرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 25/08/2010 ( آخر تحديث: 25/08/2010 الساعة: 12:04 )
رام الله- معا- اشادت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة بالدور الذي يقوم به الصحفيين الفلسطينيين في نقل حقيقة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق ابناء الشعب الفلسطيني في كل وقت وفي كل مكان.

جاء ذلك خلال الافطار الجماعي على شرف الصحفيين والاعلاميين الفلسطينيين الذي نظمته محافظة رام الله والبيرة بمناسبة حلول شهر رمضان بتوجيهات ورعاية من الرئيس محمود عباس وبحضور وكيل وزارة الاعلام المتوكل طه وعبد الناصر النجار نقييب الصحفيين والعشرات من الاعلاميين والصحفيين من محافظات عدة.

كما طالبت الدكتورة غنام الصحفيين بضرورة دعم الموقف السياسي الفلسطيني الرسمي وتعزيزه على مختلف المستويات وخاصة في هذه المرحلة السياسية الحرجة التي بحاجة الى تظافر جميع الجهود من اجل تعزيز الموقف السياسي الحالي، كما طالبت ايضا بضرورة الانتباه والرد الدائم على ماكنة الاعلام الاسرائيلية والدولية التي تسيطر عليها اسرائيل وتشوه الحقائق بشكل دائم وتظهر الاحتلال في مظهر المظلوم على الدوام على حساب ابناء شعبنا.

كما اردفت غنام بأن هذه الماكنة الاعلامية تحتاج منا الجهد الكافي للوقوف ضدها وفضح زيفها للحيلولة دون ارتكاب المزيد من الجرائم والانتهاكات اليومية التي يقوم بها الاحتلال بشكل متواصل دون حسيب او رقيب

كما تخلل الافطار توزيع بعض الهدايا التكريمية على الاعلاميين والصحفيين المتواجدين من قبل المحافظة تقديراً لهم على جهودهم المميزة في خدمة القضية والوطن.

هذا وتجدر الاشارة ان المحافظة تعتزم اقامة العديد من الافطارات الجماعية في ارجاء المحافظة والتي تاتي على الدوام بتوجيهات من الرئيس في محاولة للتخفيف عن المواطنين ورسم الابتسامة على وجوههم ووجوه اطفالهم.