وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو بكر يلتقي وفدا من شبيبة فتح في منطقة سلفيت التعليمية

نشر بتاريخ: 25/08/2010 ( آخر تحديث: 25/08/2010 الساعة: 15:18 )
سلفيت- معا- التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم وفدا من مجلس طلبة وشبيبة جامعة القدس المفتوحة / منطقة سلفيت التعليمية تراسه نهاد الناعورة رئيس مجلس اتحاد الطلبة، وبحضور جابر البطة مدير عام الشؤون العامة في المحافظة، تم خلاله اطلاع المحافظ ابو بكر على اوضاع الطلبة وحركة الشبيبة في منطقة سلفيت التعليمية.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بالوفد ،مؤكدا ان حركة فتح جاءت من رحم مجالس الطلبة والحركة الطلابية في جامعة القاهرة ،واشاد ابو بكر بدور الطلبة والشباب الذين يشكلون الشريحة الاكبر والاكثر فعالية في المجتمع الفلسطيني.

واضاف ابو بكر بان هذا الجيل يقع على عاتقه مسؤوليات جسام في بناء مؤسسات الدولة ومواجهة الغول الاستيطاني والمخططات الاحتلالية الهادفة الى تفريغ الارض من السكان وتهجيرهم عنها بطرق المقاومة السلمية.

واوضح المحافظ ان هذا اللقاء يؤكد على استمرار التواصل والتنسيق بين كافة شرائح المجتمع في المحافظة لتحقيق الاهداف في النهوض بمحافظة سلفيت وتنميتها في شتى المجالات.

من جهته اشار نهاد الناعوره بان شبيبة حركة فتح في الجامعة تعاني من التهميش، مطالبا المحافظ الى التواصل مع الشبيبة وتعزيز دورهم وتوفير الدعم اللازم لهم.

وفي نهاية اللقاء قدم مجلس الطلبة وشبيبة الجامعة درعا لمحافظ سلفيت تقديرا لجهوده في دعم الطلبة ودعم المسيرة التعليمية.