وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرق الشهيد عويضة تغرد إلى نصف نهائي بطولات شباب وخدمات جباليا

نشر بتاريخ: 25/08/2010 ( آخر تحديث: 25/08/2010 الساعة: 19:48 )
غزة - معا - غرد نشامى فرق الشهيد محمد عويضة مواليد 1995م ومواليد 1993م إلى نصف نهائي بطولة شهداء الحركة الرياضية، والتي يشرف عليها نادي خدمات جباليا بعدما فازوا في جميع لقاءاتهم حيث اثبت فريق الشهيد محمد عويضة انه من أفضل الفرق الكروية بالناشئين في شمال غزة.

حيث يلعب بطولة 93م بلاعبين معظمهم من مواليد 1995م وقد اثبتوا جدارتهم في كل اللقاءات بعدما أمتعوا الجماهير بأدائهم الراقي والممتع، وعلى نفس الدرب طار فريق الشهيد محمد عويضة مواليد 1993م إلى نصف نهائي بطولة شهداء نادي شباب جباليا والتي يشرف عليها نادي شباب جباليا عن جدارة واستحقاق بعدما حقق فوزا كاسحا على فريق مركز العصرية احد الفرق القوية والتي كانت مرشحة لنيل لقب البطولة.

وتمكن فريق محمد عويضة من التصدي لقطار العصرية وهزمه بنتيجة قاسية بثلاثية نظيفة وسط فرحة كبيرة من لاعبين وجماهير فريق الشهيد محمد عويضة.

وفى ختام اللقاء حيا المدرب احمد عويضة جميع اللاعبين على أداءهم الممتع وتحقيق الفوز الكاسح الذي اسعد جماهير الفريق مؤكدا بأن فرق الشهيد محمد عويضة دائما حاضرة وموجودة مع الفرق الكبيرة وان جميع اللاعبين حريصين كل الحرص على إدخال الفرحة على جماهير الفريق الوفية مؤكدا ثقته الكبيرة بلاعبيه وصعودهم إلى نهائيات البطولات عن جدارة واستحقاق مثمنيا التوفيق لجميع اللاعبين في اللقاءات القادمة .