وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحملة الوطنية بغزة تعتمد دائرة للعلاقات الدولية لتفعيل ملف المفقودين

نشر بتاريخ: 26/08/2010 ( آخر تحديث: 26/08/2010 الساعة: 00:15 )
غزة -معا- اعتمدت الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء والكشف عن مصير المفقودين في قطاع غزة دائرة تعنى بشؤون العلاقات العامة والدولية لتفعيل وتدويل ملف الشهداء الأسرى في مقابر الأرقام الإسرائيلية والكشف عن مصير المفقودين الفلسطينيين .

وأكدت مروة المجايدة رئيس الدائرة في الحملة الوطنية أن العلاقات العامة تعتبر أحد عناصر النجاح والإستمرارية لأي مشروع وطني حيث لم يعد بالإمكان اعتبارها من اللجان المهمشة أو التي تحتوي على مهمشين وهي الوريد القادر على الحفاظ على تواصل المؤسسة أو الحملة مع باقي هياكل المجتمع الفلسطيني .

وقالت المجايدة أن الدائرة سوف تعمل على صقل وتأهيل وتدريب أعضاء الحملة الوطنية لكي يكونوا قادرين على مواجهة التحديات ومؤهلين لخوض الإنتشار البشري والمعلوماتي في جميع المحافل المحلية والعربية والدولية على طريق تدويل قضية الشهداء الأسرى والكشف عن مصير المفقودين الفلسطينيين وفضح جرائم الحرب الإسرائيلية .

وثمنت المجايدة مواقف رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون أبو الأديب بتفعيل ملف الشهداء والمفقودين وإدراجه على جدول أعمال المجلس الوطني في المرحلة القادمة مؤكدة أن جل نشاطات وأعمال العلاقات العامة للحملة الوطنية سيكون موجها نحو المنظمات الحقوقية والدولية والإنسانية وحركات التحرر العالمية لتفعيل هذا الملف .