وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلائع نادي برقين الرياضي ينظمون أمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 26/08/2010 ( آخر تحديث: 26/08/2010 الساعة: 10:46 )
نابلس - معا - نظمت طلائع نادي برقين الرياضي أمسية رمضانية للطلائع في قاعة الورود في برقين بحضور رئيس بلدية برقين نور الدين خلف وعدد من ممثلي المؤسسات المحلية في البلدة والهيئة الإدارية لنادي برقين الرياضي و الأهالي .

وافتتحت الامسية بآيات عطرة من القران الكريم ومن ثم السلام الوطني مع قراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار كما تخلل الامسية فقرات فنية للطلائع ودبكة شعبية بالإضافة إلى مسابقات ثقافية .

وذكر احمد الصباح منسق النادي : بأن الامسية تم تنظيمها بالتنسيق مع بيت الضيافة في البلدة وان الايام المقبلة ستشهد عدة نشاطات للطلائع بالتنسيق مع باقي الأندية في المحافظة .

وافادت ليلى حرزالله منسقة مشروع مساحات تعليمية( أندية صديقة للطلائع) أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسة من النشاطات للطلائع في المحافظة وان اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبرعاية وزارة الشباب والرياضة تقوم بتفعيل الأندية من خلال هذا المشروع الذي يعمل على تطوير قدرات الطلائع في مهارات التفكير والإبداع وتطوير أدائهم في مختلف الزوايا وان اللجنة تبذل كل ما بوسعها من اجل تفعيل مشاركة الطلائع في المجتمع لأنهم يشكلون الشريحة الكبرى في المجتمع .