وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارتفاع حرارة البطولة الرمضانية في صوريف

نشر بتاريخ: 26/08/2010 ( آخر تحديث: 26/08/2010 الساعة: 20:50 )
الخليل - معا - أمير حميدات - تفاجأ الجميع بارتفاع حرارة المنافسة في الدور الثاني من بطولة صوريف الرمضانية الرابعة والتي تنظمها رابطة مشجعي النادي ، بدأ الدور الثاني بترقب حذر جمع بين متصدر المجموعة الأولى البلاك ستارز والذي تعاقد في هذا الموسم مع لاعب نادي شباب بيت أمر نبيل عادي ومع اللاعب شادي عوض من بلدة بيت أمر أيضا، وفريق الرحمة المتسلح بألمع النجوم ليخرج كلا الفريقين بنقطة واحدة .

وفي المباراة الثانية أمطرت جماعة الختيار نادي السيتزن -حامل اللقب بوابل من الأهداف سجل منها المتألق محمد وحيد ثلاثة اهداف ليحصد النقاط الثلاث الثمينة .

وفي اليوم التالي (15 رمضان) شاهدنا الاعصار الكروي الكبير والذي جمع بين فريقي الاغاثة الطبية بإدارة محمد شحادة حميدات وفريق أبناء العم الذي يتزنر بكوكبة من اللاعبين الصاعدين لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ثم نأتي لختام اليوم الثاني بلقاء الوحدات صاحب اللمسة الكروية الساحرة مع فريق اليانعين -أبناء البلد الذي تميز بالجيل الكروي الفتي . خرج الوحدات من المباراة حاصدا النقاط الذهبية الثلاث ليلاقي الفراعنة وأظنها أن تكون شر واقعة في هذه المجموعة. ولاننسى مبارايات السادس عشر من رمضان حيث يسافر البلاك ستارز في نزهة سياحية للقارة السوداء ليلاقوا الفيلة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا وبعدها تعود الينا جماعة الختيار من جديد وتلاعب أصحاب الأرض والجمهور -هلال الظهر.

يحكم في الدوري: المتميز منذر حميدات و نادي عرعر