وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو الرب يشيد بنتائج فريقه في كأس دوري الهواة

نشر بتاريخ: 27/08/2010 ( آخر تحديث: 27/08/2010 الساعة: 10:59 )
جنين - معا - عصري فياض - عبر احمد أبو الرب رئيس نادي جنين عن ارتياحه لوصول فريقه إلى المربع الذهبي في دوري الهواة بعد فوزه الكاسح الأخير على شباب نابلس بالنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

وأضاف أبو الرب إن تحقيق الفوز الصريح على ثلاثة أندية من أندية الضفة ضمن هذا الدوري، يعطي مؤشرا ايجابيا ومتفائلا للمرحلة المقبلة التي سيخوضها النادي ضمن دوري الدرجة الممتازة أ، وقال إن الخطة التي تعمل بها الهيئة الإدارية الحالية أصبحت تحقق نتائج ملموسة،رغم صعوبة الظروف التي يمر بها نادي جنين والتي لا تشابهها ظروف في الأندية المصنفة معه ضمن نفس الدرجة.

ودعا أبو الرب إلى ضرورة أن تخلق هذه الانجازات حافزا لدى الجهات المسؤولة لتقديم الدعم المطلوب للنادي من اجل اخذ مكانه المستحق بين الفرق المرموقة في محافظات الوطن.

من جهة ثانية أشاد أبو الرب برجل الأعمال بشار العجاوي الذي نظم وجبة إفطارا جماعي لفريق نادي جنين وإدارته والمرافقين أثناء وجودهم في رام الله استعدادا للمباراة الأخيرة مع شباب نابلس، مشيرا الى اللفتة الكريمة التي أبداها رجل الأعمال جلال المهدي في المباراة التي سبقتها بقيامه بتنظيم وجبة افطار مشابه، وقال ان وقوف رجلي الأعمال الى جانب نادي جنين حافز يدفع الى الامل في اجتياز الازمات التي يمر فيها نادي جنين وعودته الى مكانه المرموق.