وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رام الله: كنيسة اللاتين تقيم مأدبة افطار للعاملين في البلدية

نشر بتاريخ: 27/08/2010 ( آخر تحديث: 27/08/2010 الساعة: 14:22 )
رام الله- معا- أقامت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، مساء الخميس، مأدبة افطار بمناسبة شهر رمضان، للموظفين العاملين في بلدية رام الله، وذلك بحضور رئيس البلدية جانيت ميخائيل وأعضاء المجلس البلدي.

وألقى راعي الكنيسة ومدير مدارس البطريركية اللاتينية الأب فيصل حجازين، كلمة ترحيبية بالحضور، أكد خلالها على الجهود التي يبذلها جميع العاملين في بلدية رام الله لجعل المدينة نظيفة ولتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار الى أن هذا الافطار يحمل رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص الذين يتوجب على الجميع أن يقدموا لهم المزيد من الرعاية والاهتمام للدور الكبير الذي يقومون به.

بدورها، شكرت رئيسة البلدية جانيت ميخائيل، كنيسة العائلة المقدسة للاتين ممثلة في الأب فيصل حجازين على المبادرة الخيّرة التي قام بها تجاه العاملين في البلدية، والتي تضمنت دعماً مادياً ومعنوياً، مثمنة الجهود المبذولة لتعزيز روح التآخي والتعاون بين المسلمين والمسيحيين في المدينة والتي باتت رمزا من رموز الوحدة والتآخي.

من جانبه، ألقى الموظف اياد نخلة، كلمة نيابة عن العاملين في البلدية شكر فيها كنيسة العائلة المقدسة والأب فيصل حجازين.

وفي الختام، قدمت رئيسة البلدية درع الشكر تقديرا للأب حجازين.

الجدير ذكره أن الأب فيصل حجازين، تسلم مهامه، مؤخراً، كراع لكنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، خلفاً للأب أكثم حجازين.